الأرشيف

الكومي يرد على السمسار ويكشف تفاصيل رعاية برزنتيشن سبورت للاسماعيلي

أنهى مجلس إدارة الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع الشركة المتحدة وشركه برزنتيشن سبورت لمدة 3 سنوات مقبلة بشأن بيع الحقوق التسويقية وكذلك حقوق البث التليفزيوني للنادي.

واتفق الطرفين على توقيع العقد لمدة ثلاث سنوات، على أن يحصل الاسماعيلي على 30 مليون جنيه صافي في السنة الأولى، بالإضافة للاستفادة ببعض المزايا الآخرى.

وقاد الكومي مفاوضات النادي الاسماعيلي مع سيف الوزيري رئيس شركة برزنتيشن، حتى تم توقيع العقود بصفة رسمية مساء الأربعاء في القاهرة.

وشهدت الجلسة حضور حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي ومحمود اليسقي المدير التنفيذي ومحمد إسماعيل المدير المالي وأحمد علوي المستشار القانوني للدراويش وطارق شرف وأحمد دياب وحمدي عن الشركة المتحدة وشركة برزنتيشن.

وتم الإتفاق خلال الجلسة على عدة بنود فى صالح النادي أهمها زيادة القيمه السنوية المدفوعه للنادي بشكل تصاعدي بحيث تكون غير ثابتة خلال الثلاث سنوات ” مدة العقد ” فضلاً عن أحقية الاسماعيلي في بيع كافة حقوقه التجارية والتسويقية مباشرة مع رفع نسبة النادى من الدعاية والإعلان حول الملعب أثناء المباريات فقط لا غير مع صرف مقدم التعاقد بشكل فوري واستلام شيك آخر فى الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وشهد الاجتماع توافق كبير من جانب الحضور خاصة أن مسئولي الشركة المتحدة وشركة برزنتيشن لديهم وعي بقيمة النادي الإسماعيلي الكبير بإعتباره الضلع الثالث للكرة المصرية والتأكيد على ضرورة دعمه ومساندته حيث يعد مصدر سعادة وبهجة لقطاع كبير من عشاق الكرة المصرية.

الكومي يرد على سمسار المدينة

كان التعاقد الذي تم بين الاسماعيلي وبرزنتيشن، واجه العديد من الاتهامات، التي دفعت يحيى الكومي نحو الرد عبر حسابه على الفيسبوك.

وقال الكومي «ردًا على الشيطان الأكبر وسمسار المدينة، وغيره من أعداء النجاح، العقد السنة الأولى بقيمة 30 مليون جنيه، وبزيادة تصاعدية لمدة 3 سنوات».

أخبار أخرى