كرة القدم الأوروبية

تقديم مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة 9 من الدوري الانجليزي الممتاز

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الانجليزي الممتاز بعد العودة من التوقف الدولي، وكذا مراسم دفن ملكة بريطانيا إليزابيث.

استمتع ليفربول بفترة استراحة أطول من معظم اللاعبين الذين اعتبروا أن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل فترة التوقف الدولي قد تم تأجيلها ، حيث يأمل مشجعوهم أن تساعدهم الإجازة الإضافية في التخلص من البداية المتواضعة.

ويعلم رجال يورجن كلوب جيداً ان لديهم جبل يتسلقوه إذا ما أرادوا إعادة إشعال التحدي على لقب البريميرليج، وقد يكون الفشل في الفوز امام برايتون بمثابة مسمار مبكر في هذا التابوت كما يؤدي أيضًا إلى أسوأ بداية في الدوري بسبع مباريات منذ عقد.

ويتواجد رفاق محمد صلاح في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج بعدما حصدوا 9 نقاط من انتصارين و3 تعادلات، وتلقى الريدز هزيمة واحدة كانت امام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة.

في المقابل، يقدم برايتون نتائج جيدة حتى الآن في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث حقق 4 انتصارات جعلته في المركز الرابع امام مانشستر يونايتد بفارق نقطة، وتعادل في مباراة وخسر مباراة كانت امام فولهام في الجولة الخامسة، وللنوارس مباراة مؤجلة.

متى موعد مباراة ارسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة ارسنال وتوتنهام في الجولة 9 من الدوري الانجليزي يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022 على ملعب انفيلد رود.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش، بادارة من الحكم (اندرو مادلي).

وينقل البث المباشر لمباراة ليفربول وبرايتون عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في افريقيا والشرق الاوسط قناة بي إن سبورت القطرية بريميم hd 1، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت كونكت، كما يُنقل على قناة BT Sports البريطانية.

ما هو تاريخ مواجهات ليفربول وبرايتون؟

تاريخياً لعب الفريقين من قبل في 12 مباراة، بواقع 11 مواجهة في الدوري الانجليزي الممتاز، ومواجهة واحدة في كأس الرابطة المحترفة، وهناك أفضلية واضحة لليفربول حيث حقق 9 انتصارات، مقابل هزيمة واحدة، وتعادلا مرتين.

وتعادل الفريقين الموسم الماضي في مباراة الذهاب بالبريميرليج بنتيجة 2-2 على ملعب آنفيلد رود، وفي لقاء الإياب فاز ليفربول بثنائية لويس دياز ومحمد صلاح من ركلة جزاء على ملعب فالمر.

مقالات ذات صلة