كرة القدم الأوروبية

الكابوس مستمر..حرق سيارة المغربي إحاتارين من قبل رجال المافيا

عثر الليلة الماضية على سيارة لاعب أياكس أمستردام الهولندي محمد إحاتارين محروقة، وسط مخاوف من استهدافه من قبل رجال العصابات والمافيا بسبب زوجته الجديدة.

يُزعم أن الشرطة في مدينة أوتريخت الهولندية، اكتشفت سيارة بورش باناميرا الرمادية التي تبلغ تكلفتها 73 ألف جنيه إسترليني مشتعلة في حوالي الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي.

تدعي صحيفة دي تليخراف الهولندية، أن رجال الشرطة المحليين لا يستبعدون الحرق العمد، وأنهم يستعدون لاستجواب السكان المحليين اليوم، في حال رأى أي شخص ما حدث، مع الحصول على لقطات كاميرات المراقبة أيضًا ليتم فحصها.

لماذا تلاحق المافيا محمد إحاتارين؟

عقد النجم الهولندي – المغربي محمد إحاترين، 20 عاما، قرانه مع نجمة تيك توك المدعوة ياسمين يوم الأحد، قبل أن يكتشف أن سيارته محترقة بعد أقل من يومين.

ويُزعم أن إحاتارين كان موضوع تهديدات خطيرة لحياته الخاصة، من قبل رجال العصابات الإجرامية بسبب علاقته بالمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يتم الكشف بالضبط، عما تشير إليه التهديدات أو تستند إليها.

ذكرت صحيفة دي تليخراف الهولندية، أن المحققين الهولنديين رصدوا مجرمين معروفين بالقرب من إحاتارين وعائلته.

بينما يُزعم أيضًا أن محتالين سيئي السمعة كانوا في سيارة اللاعب، والتي أعطيت له من قبل النادي الهولندي.

تشير التقارير إلى أن إحاتارين ليس متورطًا في جريمة ما، لكن يُزعم أنه يعرف أشخاصًا متورطين.

يلعب إحاتارين على سبيل الإعارة في أياكس من يوفنتوس الإيطالي، واضطر للتغيب عن جولة النادي الهولندي التمهيدية هذا الصيف بعد مزاعم بأنه تعرض للتهديد والترهيب من رجال المافيا.

مقالات ذات صلة