كرة القدم الإفريقية

بالفيديو..اهداف مباراة البرازيل وتونس اليوم ضمن استعدادت كأس العالم 2022

شاهد فيديو اهداف مباراة البرازيل وتونس في قمى مباريات اليوم الثلاثاء 27-9-2022 ضمن استعدادت كأس العالم 2022، والتي اقيمت على ملعب بارك دي برانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

فضح المنتخب البرازيلي مشاكل تونس قبل شهرين فقط من انطلاق مونديال قطر 2022 وذلك بتغلبه عليه بخماسية مقابل هدف.

افتتح المنتخب البرازيلي اهداف المباراة في الدقيقة 11 عن طريق (رافينا) بعدما حول تمريرة (كاسيميرو) النموذجية بضربة رأسية ذهبت لوب داخل الشباك.

وفي الدقيقة 18 ندح نسور قرطاج في تدارك هدف التعادل بعدما أرسل أنيس سليمان كرة عرضية من ركلة ثابتة داخل الست ياردات ارتقي لها منتصر الطالبي وضرب رأسية قوية داخل شباك أليسون بيكر.

وبعد دقيقة على هدف التعادل عاد السيليساو وسجل الهدف الثاني عن طريق (ريتشارليسون) مستغل تمريرة مُتقنة من رافينا ضرب بها مصيدة التسلل.

وفي الدقيقة 27 أحتسب الحكم الفرنسي رودي بوكييه ركلة جزاء للمنتخب البرازيلي إثر تدخل من اللاعب عيسى العيدوني على كاسيميرو بالمسك داخل منطقة الجزاء، وإنبرى للكرة نيمار محرزاً الهدف الثالث.

ومن تصويبة ارضية صاروخية سجل سجل رافينا الهدف الشخضي الثاني له والرابع للبرازيل في الدقيقة 40 بصناعة من المتألق ريتشارليسون.

وفي الدقيقة 42 اكمل منتخب تونس المباراة بعشرة لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب (ديلان برون) إثر تدخله القوي على قدم نيمار.

وفي الشوط الثاني أكتفى المنتخب البرازيل بتسجيل هدف وحيد جاء في الدقيقة 74 عن طريق البديل بيدرو وظلت النتيجة على حالها حتى اطلق الحكم نهاية المباراة 5-1.

مقالات ذات صلة