رغم عرض الاهلي.. الاتحاد السكندري يرفض إبرام صفقة تاريخية مع الزمالك 

كشف رئيس نادي الاتحاد السكندري «محمد مصيلحي» مفاجآت كبيرة بشأن رفضه لعروض من الاهلي والزمالك للتعاقد مع لاعب خط الوسط «مروان عطية»، الذي تلقى عدة عروض جادة للانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كانت ستكون بمثابة صفقة تاريخية لزعيم الثغر.

وازاح مصيلحي الستار عن تفاصيل عروض القطبين التي وصلت إلى نادي الاتحاد السكندري، للتعاقد مع مروان عطية الذي قدم مستوى رائع على مدار الموسم الرياضي الماضي، وخطف أنظار الاهلي والزمالك، وهناك أندية خارجية أيضًا كانت تسعى لضم اللاعب.

وقال رئيس الاتحاد السكندري في تصريحات متلفزة في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين، أن الزمالك عرض 20 مليون جنيه مقابل مروان عطية، بالإضافة إلى الحصول على خدمات 4 لاعبين محمود شبانة وسيف جعفر، لكني فضلت مصلحة النادي على مصلحة اللاعب، والأهم هي مصلحة النادي والجماهير.

واضاف مصيلحي، أن الأهلي هو الأخر طلب مروان عطية لكن تم رفض رحيله بأي شكل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتمسك مجلس الإدارة بالإبقاء على اللاعب في الموسم القادم.

وتحدث رئيس زعيم الثغر، عن أزمة كبيرة تواجه الاتحاد السكندري بسبب ضعف الامكانيات المالية، ووجود منافسة شرسة مع فرق آخرى تمتلك موارد كبيرة، مؤكدًا أن ناديه يواجه أزمة في الحصول على بعض العناصر المميزة لتدعيم صفوفه.

وأشار إلى أن الأزمة تكمن في وجود أندية كبيرة لديها موارد مالية، مؤكدا بأنه يعمل وسط أجواء صعبة ويسعى لخدمة الاتحاد السكندري وجماهيره، مطالبا بدعم محافظة الاسكندرية للنادي مثلما يتم تدعيم المصري البورسعيدي والنادي الاسماعيلي

وختم مصيلحي تصريحاته مؤكدا بأن الاتحاد لم يستفد من أي مساعدات من المحافظة أو من أي رجال أعمال، على عكس معظم الأندية، ولكنه لم يحسم قراره حتى الأن بالاستمرار في رئاسة النادي حتى نهاية الدورة الحالية