مالديني متفائل باستمرار لياو في ميلان رغم مشاكله مع سبورتنج لشبونة

عبر باولو مالديني عن تفاؤله باستمرار النجم البرتغالي رافائيل لياو مع ميلان، لكن النادي الايطالي لن يدفع جزءًا من الغرامة المفروضة عليه من نادي سبورتينج لشبونة.

ينتهي عقد الجناح البرتغالي في يونيو 2024، وأجرى الروسونيري محادثات مع وكيل أعماله خورخي مينديز بشأن صفقة جديدة، دون التوصل إلى اتفاق في الوقت الحالي.

ويدين اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، بأكثر من 16 مليون يورو لناديه السابق سبورتنج لشبونة بعد إنهاء عقده من جانب واحد في عام 2018.

انضم لياو إلى ليل الفرنسي كلاعب حر في ذلك الوقت، قبل أن يكمل انتقاله إلى ميلان في سوق الانتقالات الصيفية 2019 مقابل 30 مليون يورو.

تحدث باولو مالديني لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت عن وضعية البرتغالي، وأوضح: وضع لياو مختلف بسبب انتقاله إلى ليل. هذا له تأثير، لقد تغير المحاورون في كثير من الأحيان، لكن رافا ممتن لنا وأنا آخذ ما يقوله في الاعتبار.

وأكمل: رافا يفهم أن الطريق للسنوات القليلة المقبلة يجب أن يكون في ميلان. إنه يفهمها ويقولها. ستكون هناك مفاوضات، ونحن نعلم أنه يجب الدفع للاعبين الأقوياء مقابل قيمتهم.

تشير أحدث التقارير في إيطاليا إلى أن ميلان مستعد لتقديم عقد جديد لصالح لياو بقيمة 6.5 مليون يورو سنوياً، لكن المهاجم يريد أيضًا أن يدفع عمالقة الدوري الإيطالي جزءًا من الغرامة، وهو أمر لا يبدو أن ميلان مستعد للقيام به.

عندما سُئل عما إذا كان متفائلاً بشأن التوصل إلى اتفاق مع لياو، أجاب مالديني بشكل واضح: نعم، معه، لكن لا علاقة لنا بنادي سبورتنج لشبونة.