بيلينجهام يفضل ريال مدريد على أندية الدوري الانجليزي

يفضل الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية 2023، بدلاً من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أحد أكثر اللاعبين رواجاً في الميركاتو الصيفي 2023، حيث تتنافس العديد من الأندية الإنجليزي الكبرى على توقيعه مع ريال مدريد، ابرزهم ليفربول، تشيلسي ومانشستر سيتي.

لكن الدولي الانجليزي، يفضل التوقيع مع بطل دوري أبطال أوروبا 2022، رغم اهتمام كبار أندية البريميرليج بخدماته، وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية.

خاض جود بيلينجهام بالفعل، أكثر من 100 مباراة مع بوروسيا دورتموند الألماني في مختلف البطولات، سجل خلالها 13 هدفًا وقدم ما مجموعه 18 تمريرة حاسمة.

خلال المراحل الأولى من موسم 2022-23، شارك بيلينجهام في كل مباريات بوروسيا دورتموند حتى الآن، وسجل هدفين في دوري أبطال أوروبا، ومرة ​​واحدة في الدوري الألماني.

ينتهي عقد الدولي الانجليزي مع بوروسيا دورتموند في 30 يونيو 2025، لكن النادي الألماني منفتح على خروج اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، اذا تم الوفاء بمبلغ 83 مليون جنيه استرليني المطلوب للتخلي عن اللاعب.