كرة القدم الإفريقية

الزمالك يتجاوز الكويت ويضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس العرب لليد

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة الزمالك والكويت اليوم الاحد 25-9-2022 في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس المقامة حاليًا في مدينة الحمامات التونسية.

ضرب الزمالك موعداً مع الترجي الرياضي في نهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس بعدما تجاوز الكويت الكويتي في نصف النهائي بنتيجة 31-25.

انهى الزمالك الشوط الاول متقدماً على الكويت بفارق 4 نقاط، بعدما حسم الشوط لصالحه بنتيجة 14-10، وواصل الابيض سيطرته على مجريات الشوط الثاني وحسم اللقاء بنتيجة 31-25.

ترشح نادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي بشكل مباشر عقب تصدره للمجموعة الثانية على حساب أندية «الترجي التونسي والكويت الكويتي ومولودية الجزائر».

وفشل فريق الشارقة من تجاوز عقبة الكويت في ربع النهائي بالخسارة بنتيجة 30-26 ليترشح الكويت لمواجهة الزمالك للمرة الثانية في هذه البطولة. بينما انتصر النادي الافريقي على مولودية الجزائر 32-27 ليترشح لمواجهة مواطنه الترجي في نصف النهائي، بعدما نجح الترجي في هزيمة السالمية بفارق 10 نقاط بنتيجة 35-25.

ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو حصد لقب كأس البطولة العربية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها في المملكة العربية السعودية.

وكان الزمالك شارك في كأس العالم للأندية 2021، وتمكن من تجاوز عقبتي الوحدة السعودي وجامعة سيدني الاسترالي في تحديد المراكز، وذلك بعد أن ودع من الدور ربع النهائي على يد برشلونة بنتيجة 36-32.

وسيواجه الفائز من لقاء الزمالك والكويت الترجي التونسي بعد فوزه على جاره النادي الافريقي بوقت سابق في المباراة النهائية المقرر لها يوم الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 16:30 جرينيتش.

مقالات ذات صلة