سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

وسط اهتمام ليفربول..بوروسيا دورتموند يحدد سعر جود بيلينجهام

حدد بوروسيا دورتموند الألماني، السعر المطلوب للتخلي عن لاعب خط الوسط الشاب جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، وسط اهتمام ليفربول وريال مدريد.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية، أن إدارة بوروسيا دورتموند مستعدة لقبول رسوم انتقال قدرها 83 مليون جنيه إسترليني، مقابل التخلي عن لاعب خط الوسط المطلوب بقوة (جود بيلينجهام) خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، أحد أكثر اللاعبين رواجاً في الميركاتو الصيفي 2023، حيث تتنافس العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على توقيعه، ابرزهم ليفربول، تشيلسي وريال مدريد الاسباني.

خاض اللاعب الدولي الإنجليزي بالفعل، أكثر من 100 مباراة مع النادي الألماني، حيث سجل 13 هدفًا وقدم ما مجموعه 18 تمريرة حاسمة.

خلال المراحل الأولى من موسم 2022-23، شارك بيلينجهام في كل مباريات بوروسيا دورتموند حتى الآن، وسجل هدفين في دوري أبطال أوروبا، ومرة ​​واحدة في الدوري الألماني.

ينتهي عقد الدولي الانجليزي مع بوروسيا دورتموند في 30 يونيو 2025، لكن النادي الألماني منفتح على خروج اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، اذا تم الوفاء بالشروط المالية المطلوبة.

مقالات ذات صلة