أخبار الكرة الأفريقيةالانتقالات المصريةسوق الانتقالات

مارسيل كولر يبلغ مسئولي الاهلي بموقفه من رحيل بيرسي تاو

أكد السويسري مارسيل كولر للجنة التخطيط بالنادي الاهلي المصري برئاسة محسن صالح، إمكانية استمرار الجنوب افريقي بيرسي تاو حتي يناير 2023، قبل إصدار قرار نهائي برحيله أو بالابقاء عليه لنهاية الموسم الجديد 2023/2022، مشيرًا إلى أن الملعب هو الفيصل للحكم على أي لاعب.

وقال مصدر داخل النادي الاهلي، أن لجنة التخطيط أكدت للسويسري مارسيل كولر، أن بيرسي تاو خضع لفترة تأهيل بشكل جيد من الناحية الطبية والفنية بحيث لا تكرر الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها معظم فترات الموسم الماضي

وأكدت لجنة التخطيط أنها قررت منح بيرسي تاو الفرصة الأخيرة له مع الفريق هذا الموسم نظرًا لوجود اقتناع كامل بإمكانياته الفنية التي يرغب النادي فى الاستفادة منها على أمل ظهوره بمستوى فني جيد خلال منافسات الموسم الحالي.

ويدرس كولر إشراك بيرسى تاو في ودية الاهلى أمام طلائع الجيش القادمة، عقب التأكد من تعافيه التام من الإصابة من أجل الوقوف علي مستواه الفني والبدني قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.

وأبلغ مارسيل كولر، لجنة التخطيط بالاهلي، ان حسم مصير بيرسي تاو من الرحيل أو البقاء داخل النادي الاهلي، مرتبط بالأداء داخل الملعب، وعدم وجود إصابات عضلية في المرحلة المقبلة، خصوصا أنه درس الملف الطبي له جيدًا، وعلم بأنه تعرض لعدة إصابات في العضلة الضامة والخلفية على مدار الموسم الماضي.

يذكر أن الاهلي تعاقد مع بيرسي تاو في الموسم الماضي قادما من نادي برايتون الانجليزي في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 1.8 مليون يورو.

أخبار أخرى