كرة يد..موعد مباراة الزمالك والكويت في نصف نهائي البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك والكويت في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس المقامة حاليًا في مدينة الحمامات التونسية.

تأهل نادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي بشكل مباشر عقب تصدره للمجموعة الثانية على حساب أندية «الترجي التونسي والكويت الكويتي ومولودية الجزائر».

وانسحب فريق أمل سكيكدة الجزائري من مواجهة الزمالك في الدور ربع النهائي، بعدما تذيل المجموعة الأولى لعدم خوضه لأي مباراة أمام أندية الشارقة الاماراتي والأفريقي التونسي والسالمية الكويتي.

ولعبت مباريات الدور ربع النهائي يوم أمس الخميس 22 سبتمبر، حيث واجهة الأفريقي التونسي جاره مولودية الجزائر، ولعب الترجي ضد السالمية.

وفشل فريق الشارقة من تجاوز عقبة الكويت في ربع النهائي بالخسارة بنتيجة 30-26 ليترشح الكويت لمواجهة الزمالك للمرة الثانية في هذه البطولة. بينما انتصر النادي الافريقي على مولودية الجزائر 32-27 ليترشح لمواجهة مواطنه الترجي في نصف النهائي، بعدما نجح الترجي في هزيمة السالمية بفارق 10 نقاط بنتيجة 35-25.

متى موعد مباراة الزمالك والكويت؟

يحين موعد مواجهة الزمالك ضد الكويت الموافق الأحد 25 سبتمبر 2022 على صالة مدينة الحمامات التونسية، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة. 17:30 بالتوقيت المحلي لتونس، 16:30 بتوقيت جرينيتش.

وسيلعب الزمالك مع الكويت بعد دقائق قليلة من تعرف كلا الفريقين على هوية الطرف الأول من المباراة النهائية، حيث سيلاقي الترجي النادي الافريقي في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش من نفس اليوم.

ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو حصد لقب كأس البطولة العربية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها في المملكة العربية السعودية.

ما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والكويت؟

تنقل هذه المباراة الهامة بين الزمالك والكويت على قناة الشارقة الرياضية الاماراتية، كما تنقلها قناة الاتحاد التونسي لكرة اليد.

وكان الزمالك شارك في كأس العالم للأندية 2021، وتمكن من تجاوز عقبتي الوحدة السعودي وجامعة سيدني الاسترالي في تحديد المراكز، وذلك بعد أن ودع من الدور ربع النهائي على يد برشلونة بنتيجة 36-32.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية لكأس العرب يوم الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 16:30 جرينيتش.

طالع المزيد