الاهلي يحسم التعاقد مع الدبيس ورشدان.. ويقترب من ضم مهاجم اجنبي

اقتربت إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع مهاجم اجنبي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022 وفقا لما كشف عنه مصدر داخل القلعة الحمراء.

وحسم النادي الاهلي التعاقد بصفة رسمية مع كريم الدبيس ظهير أيسر منتخب مصر الاوليمبي وفريق وادي دجلة، وكذلك زميله فى الفريق عبدالرحمن رشدان مدافع منتخب مصر للشباب، والذي لفت انظار مسئولي القلعة الحمراء.

وابرم امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي اتفاقا مع ماجد سامي مالك وادي دجلة، من أجل التعاقد مع الدبيس ورشدان، بعدما رحب اللاعبان بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء بصفة رسمية.

فيما قام الاهلي أيضا بضم بعض اللاعبين من صفوف وادي دجلة لتدعيم فرق الناشئين وهم احمد خالد كباكا ومحمد احمد زعلوك، وهم لاعبين من مواليد 2005.

ويطمح الاهلي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال المرحلة الحالية لتدعيم فرق الشباب والناشئين، بالإضافة إلى الفريق الأول لكرة القدم والذي يدخل في تحدٍ قوي عندما يتلقي مع الاتحاد المنيستري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

مهاجم اجنبي في الاهلي

وقع اختيار مارسيل كولر على احد المهاجمين الاجانب، وسوف يتم العمل على حسم الصفقة معه خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرا.

وكان الاهلي يطمح للتعاقد مع أحد اللاعبين البرازيليين، لكن ناديه بالغ في المطالب المالية، ليتم صرف النظر عنه.

وعكف كولر في الفترة الماضية على مشاهدة بعض اللاعبين الاجانب من بينهم السويسري فيليب فيليب ستويكوفيتش هداف سيون السويسري، والإيفواري ديفيد فوفانا المحترف في صفوف مولودة النرويجي.

كما أن هناك مهاجمين آخرين على طاولة الجهاز الفني للنادي الاهلي، تم الاستقرار على أحدهم، ولكن يتكتم مسئولو النادي عليهم، خوفا من تسرب اسم الصفقة ودخول منافسين آخرين.

الاهلي نجح مؤخرا في ضم ثلاثة لاعبين فقط وهم شادي حسين ومصطفى سعد من صفوف سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي.

موضوعات قد تهمك