انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

لوسيان فافر تحت الضغط في نيس..وبوكيتينو يستعد

يعيش المدرب الفرنسي الشهير “لوسيان فافر” أيامه الأخيرة كمدير فني لنادي نيس، في ظل تدني مستوى ونتائج الفريق، وتراجعه في جدول ترتيب الدوري المحلي الى المركز الثالث عشر.

وخسر نيس 4 من اول 8 مباريات افتتاحية للفريق في الموسم الكروي الجديد تحت قيادة فافر، ما دفع إدارة نادي نيس نحو التفكير بجدية في التخلص من لوسيان فافر أثناء العطلة الدولية الحالية أو عند استئناف منافسات الدوري المحلي مطلع الشهر المقبل، إذا واصل الفريق نتائجه المخيبة للآمال.

ووقع الاختيار على المدرب الارجنتيني العاطل عن العمل منذ شهرين ونصف “ماوريسيو بوكيتينو” الذي أقيل من تدريب باريس سان جيرمان بسبب الخسارة المخزية من ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبحسب الصحف الفرنسية، تخطط إدارة نيس في الاجتماع بماوريسيو بوكيتينو للاتفاق معه على كافة التفاصيل، كي يكون على أهبة الاستعداد لتولي المنصب عند تنفيذ الإقالة القريبة للوسيان فافر.

وكان بوكيتينو مرشحًا فوق العادة لتدريب أندية مانشستر يونايتد وبرشلونة أو العودة لتوتنهام على مدار الموسم الماضي، غير أن فشله في تجربة باريس سان جيرمان، وخسارته لغرفة خلع ملابس الفريق، كلها أمور أثرت على أسهمه في سوق المدربين.

مقالات ذات صلة