بث مباشر مباراة الترجي والكويت اليوم في البطولة العربية لكرة اليد

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر لمباراة الترجي والكويت اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 في البطولة العربية لكرة اليد المقامة في تونس.

تبدأ مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بين الترجي الرياضي التونسي والكويت الكويتي على صالة قاعة الحمامات، عند الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 القاهرة، و19:30 مكة المكرمة.

خسر نادي الترجي التونسي مباراته الأولى في دور المجموعات أمام الزمالك المصري بنتيجة 34-28، بينما فاز الكويت الكويتي على مولودية الجزائر بنتيجة 35-34.

وخلال الجولة الثانية، استعاد الترجي عافيته بهزيمة مولودية الجزائر 30-24، لكن الكويت تعثر أمام بطل أفريقيا ومصر «الزمالك» بالخسارة بفارق 3 أهداف بنتيجة 23-20.

ولا بديل عن الفوز في مباراة اليوم بالنسبة لنادي الكويت، من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي، ففي حالة التعادل سيتم اللجوء لفارق الأهداف، والذي سيلعب لصالح الترجي، حيث سجل واستقبل نفس عدد الاهداف (58)، أما الكويت فقد سجل 55 واستقبل 57.

وسيلعب متذيل المجموعة الأولى ضد متذيل المجموعة الثانية على المركز السابع، على أن يلعب أصحاب المركز الثالث على المركز الخامس.

جدير بالذكر تتويج نادي الشمال القطري بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس العرب لكرة اليد بعد فوزه أمام العربي القطري في النهائي 33-31، واحتل النادي الافريقي التونسي المركز الثالث بعد فوزه على الخليج السعودي 40-31.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الترجي والكويت

طالع المزيد