من هم أسرع 5 لاعبين في لعبة فيفا FIFA 23؟

أعلنت الشركة المنتجة للنسخة الجديدة من اللعبة الافتراضية FIFA 23 سرعات وامكانيات أهم نجوم كرة القدم حول العالم أمثال كيليان مبابي وايرلينج هالاند ومحمد صلاح وساديو ماني وروبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش.

ويهتم عشاق لعبة فيفا FIFA 23 بسرعات اللاعبين أكثر من أي صفات وإمكانيات أخرى، فهو ما يحدد اختياراتهم للاندية قبل التنافس.

يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، قائمة أسرع اللاعبين في النسخة الجديدة للعبة الفيفا، رغم فشله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022/2021.

ويحتل كيليان مبابي المركز الاول بسرعة 97 في زيادة 6 سرعات عن النسخة السابقة من لعبة فيفا FIFA 22 والتي كانت تصل ل 91 كأعلى سرعة.

وبهذه الطريقة واصل مبابي الحفاظ على المركز الاول في قائمة الاسرع، مع تحسن ملموس على النسبة المقدرة له امام باقي منافسيه.

وصعد اللاعب الاسباني “آداما تراوري” الى المركز الثاني في قائمة الاسرع برصيد 96 درجة، بعدما كان في مركز متوسط بقائمة الموسم الماضي.

العائد الى صفوف ولفرهامبتون الانجليزي خلال الميركاتو الصيفي 2022، بعد تجربة فاشلة مع برشلونة الموسم الماضي، كان يحتل المركز السابع في نسخة 22 من لعبة فيفا، برصيد 78 درجة، بينما كان ظهير بايرن ميونخ ومنتخب كندا “الفونسو ديفيز” يحتل المركز الثالث خلف نجم ريال مدريد فينسيوس جونيور برصيد 84 درجة.

من هم اسرع 5 لاعبين في لعبة الفيفا FIFA 23؟

5- شيرالدو بيكر – يونيون برلين الالماني (السرعة 95).

4- دانييل جيمس – فولهام الانجليزي (السرعة 95).

3- فينسيوس جونيور – ريال مدريد الاسباني (السرعة 95).

2- آداما تراوري – ولفرهامبتون الانجليزي (السرعة 96).

1- كيليان مبابي – باريس سان جيرمان الفرنسي (السرعة 97).

طالع المزيد