أخبار الكرة الآسيويةأخبار الكرة الأفريقية

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في الجولة 3 من البطولة العربية لكرة اليد

تعرف على موعد مباراة الزمالك المصري ومولودية الجزائر في الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد 2022.

يواجه الزمالك في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية B، فريق مولودية الجزائر الساعي لتعويض خيبة الأمل التي أصيب بها في أول جولتين، حيث خسر أمام الكويت الكويتي في الافتتاح بنتيجة 35-34، قبل أن يخسر بفارق 6 أهداف في الجولة الثانية أمام الترجي التونسي (30-24).

لكن مأمورية مولودية الجزائر لن تكون بالسهلة، كونه سيلاقي أقوى ناد في أفريقيا «الزمالك».

وحقق الفارس الأبيض ثاني انتصاراته في البطولة العربية للأندية أبطال كرة اليد عصر يوم الاحد 18 سبتمبر بهزيمة الكويت الكويتي بنتيجة 23-20.

واستهل رفاق أحمد الأحمر مشوارهم في البطولة بفوز ثمين على أصحاب الضيافة «الترجي التونسي» بنتيجة 34-28 على ملعب قاعة الحمامات ضمن منافسات الجولة الاولى.

متى موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر؟

يحين موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2022، حيث ستحصل جميع الفرق على يوم راحة بعدما لعبوا جولتين متتاليتين يومي السبت والاحد من هذا الأسبوع.

وستنطلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 جرينيتش، وستنقل على شاشة قناة الشارقة الرياضية.

وبعد انتهاء هذه المباراة مباشرة، ستقام مواجهة الترجي التونسي ضد الكويت الكويتي، على نفس الملعب «الحمامات» في تمام الساعة 16:30 جرينيتش.

ما هي قائمة الزمالك في البطولة العربية لليد؟

تضم قائمة الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد كلاً من: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

ويشارك في البطولة العربية 8 أندية تم تقسيمها حسب القرعة على مجموعتين، لتضم المجموعة الأول أندية «أمل سكيكدة الجزائري – السالمية الكويتي – الشارقة الإماراتي – الأفريقي التونسي».

أما المجموعة الثانية الأصعب فقد ضمت أندية «الزمالك المصري – الترجي التونسي – الكويت الكويتي – مولودية الجزائر».

ويتأهل بطل البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس إلى مونديال العالم الأندية، وهو نظام يطبق للمرة الأولى في التاريخ.

أخبار أخرى