الامارات تودع تصفيات أمم آسيا للشباب 2023 بخسارة مؤلمة أمام ايران

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم الاحد 18-9-2022 في الجولة الرابعة والأخيرة من تصفيات كأس امم اسيا للشباب تحت 20 عامًا.

ودع منتخب شباب الامارات تصفيات كأس أمم آسيا للشباب 2023 بخسارة مؤلمة أمام ايران بنتيجة 2/صفر، في قمة مباريات اليوم الاحد.

بدأت مواجهة الامارات ضد ايران عند الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 12:00 ظهرًا القاهرة، 13:00 مكة المكرمة، 14:00 أبو ظبي. ضمن منافسات المجموعة العاشرة بتصفيات بطولة كأس الأمم الآسيوية للشباب تحت 20 عامًا، والمقرر إقامتها في أوزبكستان العام المقبل.

وصمد المنتخب الاماراتي على مدار الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء، حيث خرج متعادلاً من دون أهداف.

لكنه لم يستطع المواصلة على نفس النهج خلال الشوط الثاني، بتلقي شباكه لهدف في الدقيقة 71، ومن ثم لهدف ثان في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع (90+6).

وتسببت هذه الخسارة في خروج الامارات من قائمة أفضل 5 منتخبات احتلالًا للمركز الثاني بدور المجموعات.

وقد يتراجع منتخب الامارات للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة J – العاشرة – برصيد 3 نقاط، إذا ما نجح منتخب قيرغيزستان في تحقيق الفوز أو التعادل أمام منتخب بروناي المتواضع.

وكان الأبيض الإماراتي بحاجة للفوز في مباراته اليوم أمام ايران بهدف دون رد، على أقل تقدير، من أجل ضمان احتلال المركز الثاني بفارق الاهداف عن قيرغيزستان، بشرط ألا يفوز قيرغيزستان بأكثر من هدفين أمام بروناي في نفس الجولة.

ويتصدر المنتخب الايراني المجموعة برصيد 9 نقاط و9 اهداف، دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

موضوعات قد تهمك