كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

بالفوز السادس على التوالي..ريال مدريد يسترد صدارة الدوري الاسباني في الديربي

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الاحد 18-9-2022 في الجولة السادسة من الدوري الاسباني.

حافظ ريال مدريد على تصدره للدوري الاسباني برصيد 18 نقطة بتسجيله لانتصار سادس على التوالي، مساء اليوم، في ملعب اتلتيكو مدريد.

وفاز النادي الملكي بهدفين لهدف امام اتلتيكو مدريد، ليبتعد فارق نقطتين عن برشلونة الذي خسر صدارته المؤقتة للاسبوع الثاني.

وحسم ريال مدريد الشوط الاول من ديربي مدريد لصالحه بهدفين دون رد حملا توقيع الثنائي اللاتيني “رودريجو جوس وفيدي فالفيردي”. وسط صدمة جمهور ملعب اتلتيكو مدريد “واندا ميتروبوليتانو”.

تقدم ريال مدريد بالهدف الاول عند الدقيقة 18 بواسطة البرازيلي رودريجو بعد تلقيه تمريرة حاسمة من الفرنسي تشواميني.

وسلم رودريجو الكرة لتشواميني خارج منطقة جزاء اتلتيكو مدريد ثم تحرك داخل المنطقة ليتسلم الكرة الثانية من تشواميني (وان-تو) والتي مرت من فوق المدافعين بطريقة مذهلة، ليقابلها رودريجو بتسديدة صاروخية في المرمى من لمسة واحدة.

وواصل النادي الملكي تألقه في الثلث الاخير من الملعب لينجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 36، بمتابعة جميلة من فالفيردي لتسديدة فينسيوس جونيور التي ارتطمت في القائم الايمن للحارس يان اوبلاك.

وأفسد هيرموسو امكانية عودة اتلتيكو مدريد في النتيجة بحصوله على بطاقتين صفراوين في الدقائق الخمس الاخيرة ليكمل فريقه ما تبقى من وقت محتسب بدل من ضائع بعشرة لاعبين.

وأظهرت الاعادة التلفزيونية عدم تعمد هيرموسو ايذاء داني سيبايوس داخل منطقة جزاء ريال مدريد عند تنفيذ جريزمان لركلة ركنية في الدقيقة 90، مع ذلك رفض الحكم مراجعة تقنية الفيديو المساعد (الفار) وأصر على اشهار الصفراء الثانية والطرد.

مقالات ذات صلة