كرة القدم الإفريقية

الهلال السوداني يهزم سانت جورج بهدف قاتل في تمهيدي دوري ابطال افريقيا

تعرف على نتيجة مباراة الهلال وسانت جورج التي أقيمت مساء اليوم الاحد 18-9-2022 في اياب الدور التمهيدي الأول ببطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2022.

تأهل نادي الهلال السوداني إلى التمهيدي الثاني في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز المتأخر الذي حققه على سانت جورج الاثيوبي بهدف دون رد.

أحرز هدف فوز الهلال اللاعب «مكابي ليليبو» في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، لينقذ العملاق السوداني من خروج مبكر.

بدأ نادي الهلال مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «عيسى فوفانا 1 – عيسى رمضان 19 – الطيب عبد الرزاق 4 – فيكتور نانيكي 17 – ابراهيم إيمورو 5 – كلاود سينغوني 33 – محمد المنذر 20 – لامين جارجو 12 – عبد الرؤوف 3 – مكابي ليليبو 34 – محمد عبد الرحمن الضي 10».

وسينافس الهلال على ورقة الصعود إلى دور المجموعات أمام نادي يانج أفريكانز التنزاني الذي تأهل على حساب نادي زالان بنتيجة في مجموع ذهاب وإياب الدور التمهيدي الأول (9-0).

وستقام مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني بين الهلال أمدرمان ويانج بويز يوم 8 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 15 من نفس الشهر على ملعب الهلال.

وكان الهلال خسر في مباراة الذهاب على ملعب نادي سانت جورج في اثيوبيا بنتيجة 1/2، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة على الأراضي السودانية، إلا أن رفاق «محمد عبد الرحمن» عجزوا عن هز الشباك خلال الدقائق الـ 45 الأولى من لقاء الإياب.

 

مقالات ذات صلة