أخبار كرة القدم الأوروبيةالانتقالات الإنجليزيةالانتقالات الالمانيةسوق الانتقالات

هداف كأس العالم يتصدر اهداف بايرن ميونخ لتعويض صدمة رحيل ليفاندوفسكي

يخطط بايرن ميونيخ الألماني للتوقيع مع هداف كأس العالم 2018، الدولي الانجليزي هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

إدارة بايرن فشلت في تعويض صدمة رحيل ليفاندوفسكي في الميركاتو الصيفي 2022، ويود النادي التعجيل في المفاوضات مع هاري كين لضمان حل هذه المشكلة في الصيف المقبل.

وسجل هاري كين 6 أهداف لمنتخب إنجلترا في كأس العالم 2018، وارتبط بعدها بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد ومانشستر سيتي، غير أن إدارة توتنهام بقيادة دانييل ليفي نجحت في الإبقاء عليه.

لكن من المتوقع أن يضع كين حدًا لمسيرته الطويلة مع توتنهام، وتلبية دعوة بطل ألمانيا الذي يحضر للتواجد بكل ما لديه من قوة في السوق الصيفي المقبل للحصول على مهاجم جديد يستطيع تعويض ليفاندوفسكي.

وسمح بايرن على السماح برحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة على مضض، وبمرور الوقت أيقنت الإدارة أن ساديو ماني لا يكفي لتعويض النجم البولندي.

وكانت هناك تكهنات مؤخرًا حول كين وانتقال محتمل إلى بايرن ميونخ، حيث قيل أن اللاعب الدولي الإنجليزي مستعد لمناقشة الانتقال إلى أليانز أرينا في نهاية الموسم.

هل يحتاج بايرن ميونيخ لهاري كين؟

وفقًا للصحفي فلوريان بليتنبرج، فإن عمالقة البوندسليجا سيسعون إلى تعزيز خط الهجوم الصيف المقبل، وأنهم يعتبرون كين هدفهم الرئيسي في الميركاتو الصيفي 2023.

وقال بليتنبرج لشبكة سكاي إيطاليا: أنا مقتنع بأن كين سيكون الهدف الحقيقي لبايرن ميونيخ الصيف المقبل. سيعتمد ذلك على أداء اللاعب هذا الموسم، لكن بايرن لديه المال. هناك [كينجسلي] كومان، [ساديو] ماني، [سيرج] جنابري، لكن رقم تسعة حقيقي مفقود لديهم.

من ناحية أخرى، أضاف الصحفي أن مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش معجبان حقًا بالبالغ من العمر 28 عامًا.

وأضاف بليتنبرج: أنا متأكد من أن بايرن ميونيخ سيراهن بقوة على هاري كين. المناقشة جارية بالفعل. بايرن ميونيخ يفكر فيما إذا كان سيحتاج إلى مهاجم جديد وكين هو الهدف رقم واحد.

هل يفرط توتنهام بهاري كين صيف 2023؟

من المقرر أن ينتهي عقد هاري كين الحالي مع توتنهام في يونيو 2024، ويقال إن ناديه حريص على فتح محادثات بشأن التمديد في أقرب وقت ممكن، لكن التكهنات المحيطة بخروج محتمل للهداف الانجليزي تتزايد.

وسجل كين 27 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 50 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات الموسم الماضي، بينما بدأ هذا الموسم بستة أهداف، وتمريرة حاسمة واحدة في تسع مباريات.

ارتبط كين ارتباطًا وثيقًا بمانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021، لكن الانتقال المقترح إلى ملعب طيران الاتحاد انهار بسبب ارتفاع السعر المطلوب من إدارة توتنهام، الذي يُعتقد أنه يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

أخبار أخرى