سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

تمهيداً لمغادرة بوسكيتس..برشلونة يراقب نجم تشيلسي “المجاني”

يراقب نادي برشلونة نجم خط الوسط الايطالي في صفوف تشيلسي الإنجليزي جورجينيو، تمهيداً لمغادرة الاسباني سيرخيو بوسكيتس المتوقعة نهاية الموسم الجاري 2023/2022.

من المقرر أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لاعبًا مجانيًا في نهاية الموسم الحالي، وسيكون حراً في التفاوض على اتفاقية ما قبل العقد (عقد مبدئي) مع الأندية الأخرى في يناير 2023.

وفقًا لصحيفة الصن البريطانية، يأمل برشلونة في إبرام صفقة مع جورجينيو إذا أصبح لاعباً مجانيًا لأنهم يسعون لاستبدال سيرجيو بوسكيتس على المدى الطويل.

وسيبلغ بوسكيتس 35 عامًا في الصيف المقبل، ومن المقرر أيضًا أن يصبح لاعباً مجانيًا في نهاية الموسم 2022-2023، ومن المفترض أن تشافي سيوافق على أن المخضرم سيحتاج قريبًا إلى خليفة في خط الوسط.

تم اختيار جورجينيو في التشكيلة الأساسية للمباراة الأولى لجراهام بوتر ضد ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان مدرب البلوز سيوافق على صفقة جديدة للإيطالي في ستامفورد بريدج أو لا.

أرقام جورجينيو مع تشيلسي منذ عام 2018

خلال فترة أربع سنوات مع تشيلسي، سجل جورجينيو 27 هدفًا وتسعة تمريرات حاسمة في 196 مباراة مع نادي شمال لندن، وفاز بما مجموعه أربعة ألقاب في تلك الفترة، ابرزها لقب دوري أبطال أوروبا 2021.

وساعد الدولي الإيطالي البلوز في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى حصوله على لقب أفضل لاعب في أوروبا في عام 2021 بعد أن أصبح بطلاً لأوروبا (يورو 2020) مع منتخب إيطاليا.

مقالات ذات صلة