كرة القدم الآسيوية

الرياض يتغلب على نجران العنيد ويُواصل صحوته في دوري يلو السعودي

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة الرياض ونجران اليوم السبت 17-9-2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو الدرجة الاولى السعودي، والتي اقيمت على ستاد الملك فهد الدولي.

واصل الرياض صحوته في دوري يلو السعودي 2022-23 بعد ان حقق فوزه الثاني توالياً في المسابقة عقب تغلبه على ضيفه نجران بنتيجة 3-2.

بهذا الانتصار رفع الرياض رصيده الى النقطة الـ6 وتقدم الى المركز الحادي عشر بجدول الترتيب، في حين تجمد رصيد نجران عند نقطتين في المركز الخامس عشر.

افتتح الرياض اهداف المواجهة في الدقيقة الثامنة عبر رأسية الصربي (نيكولا ستيكوفيتش)، قبل ان يتعادل نجران بعد دقيقتين فقط من نيران صديقة بعدما أسكن اللاعب (عبدالاله الخيبري) الكرة بالخطأ في شباك فريقه.

وفي الدقيقة 35 عاد الرياض وتقدم من جديدي في نتيجة المباراة بفضل تصويبة مُتقنة من اللاعب (مدراج جيموفيتش)، لكن نجران تعادل للمرة الثانية بعد دقيقتين عن طريق (فيتور داسلفا).

وفي الدقيقة الاخيرة من زمن احداث الشوط الاول سجل البرازيلي (لويز فيلبي مورالها) الهدف الثالث للرياض بعدما وضع كرة بباطن القدم في الزاوية البعيدة للحارس عبد الرحمن الشمري.

بدء نجران مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: عبد الرحمن الشمري – يوسف ال عقيل – ربيع هوساوي – واتارا – فيصل دارسي – دونالد – قصي الشلالي – فيصل ال عباس – عبدالله الغامدي – فيتور داسلفا – كارلوس اندريا.

في المقابل جاءت تشكيلة الرياض اليوم: ايمانويل نوفو – خالد الشويع – عبدالله الخيبري – فهد بن منيف – مسعود بخيت – عبد العزيز دمدم – لويز فيلبي مورالها – دييجو ميرندا – خالد عيد – ميودراج جيموفيتش – نيكولا ستويليكوفيتش.

دخل الرياض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد ان حقق انتصاره الاول في دوري يلو 2022-23 بالجولة الماضية امام الهجر 1-صفر، وذلك بعد 3 هزائم متتالية.

في الجهة المقابلة، كان يبحث اليوم نجران عن تحقيق الفوز الاول في المسابقة بعد بدايته الضعيفة حيث تعادل في أول جولتين، ثم خسر في بنتيجة ثقيلة امام الحزم 1-4، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية على ملعبه بالجولة الماضية امام الجبلين 1-3.

يذكر ان الفريقين قد ألتقيا من قبل في دوري الدرجة الاولى في 4 مناسبات، انتصر الرياض في مبارتين، في المقابل فاز نجران في مباراة، وانتهت آخر مباراة بينهما بالتعادل الايجابي 2-2 موسم 2007.

مقالات ذات صلة