كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد في بيان رسمي عن رقصة فينسيوس جونيور: نرفض ما قاله كوكي!

رفضت ادارة ريال مدريد ما قاله لاعب وسط منتخب اسبانيا وقائد اتلتيكو مدريد “كوكي” عن رقصة النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، التي يقوم بتأديتها بعد كل هذف يسجله للنادي الملكي.

واستفزت تصريحات أدلى بها كوكي قبل يومين من ديربي مدريد في الدوري الاسباني، عشاق ومحبي النادي الملكي، بالاضافة الى زملاء فينسيوس في منتخب البرازيل والريال.

وقال بيان ريال مدريد: “النادي يرفض جميع أنواع التعبيرات والسلوكيات العنصرية والمعادية للأجانب في مجال كرة القدم والرياضة والحياة بشكل عام ، مثل التعليقات المؤسفة التي صدرت في الساعات الأخيرة ضد لاعبنا فينيسيوس جونيور”.

وأضاف بيان الريال “يريد النادي إظهار كل حبه ودعمه لفينيسيوس جونيور ، اللاعب الذي يفهم كرة القدم كموقف تجاه الحياة قائمة على الفرح والاحترام والروح الرياضية، ويجب أن تكون كرة القدم ، وهي الرياضة الأكثر عالمية ، مثالاً على القيم والتعايش”.

وأصدرت ادارة ريال مدريد تعليماتها للخدمات القانونية باتخاذ إجراءات قانونية ضد أي شخص يستخدم تعبيرات عنصرية تجاه لاعبيه.

ماذا قال كوكي عن فينسيوس؟

نال فينيسيوس جونيور دعمًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قال نيمار في تويتر “ارقص يا فينسيوس”.

وتلقى اللاعب الشاب تحذيرًا صريحًا من جانب كوكي بعدم الرقص خلال مواجهة ديربي مدريد، المقرر لها يوم الأحد، إذا ما تمكن من التسجيل.

وقال كوكي في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية “إذا سجل فينيسيوس هدفا، وقرر أن يحتفل به من خلال الرقص، فهو يفعل ما يريده، لكن ستكون هناك مشكلة بكل تأكيد، وهذا أمر طبيعي

مقالات ذات صلة