كرة القدم الآسيوية

الرياض يستقبل نجران على ستاد فهد الدولي في دوري يلو السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مواجهة الرياض ونجران اليوم السبت 17-9-2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو الدرجة الاولى السعودي.

يستقبل الرياض نظيره نجران على ستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 15:30 بتوقيت جرينتش بادراة من الحكم (عبدالله الدهمشي)، وينقل البث المباشر للقاء على القناة الرياضية السعودية الثالثة.

يدخل الرياض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد ان حقق انتصاره الاول في دوري يلو 2022-23 بالجولة الماضية امام الهجر 1-صفر، وذلك بعد 3 هزائم متتالية، وبيقبع في المركز الرابع عشر.

في الجهة المقابلة، يبحث اليوم نجران عن تحقيق الفوز الاول في المسابقة بعد بدايته الضعيفة حيث تعادل في أول جولتين، ثم خسر في بنتيجة ثقيلة امام الحزم 1-4، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية على ملعبه بالجولة الماضية امام الجبلين 1-3.

يذكر ان الفريقين قد ألتقيا من قبل في دوري الدرجة الاولى في 4 مناسبات، انتصر الرياض في مبارتين، في المقابل فاز نجران في مباراة، وانتهت آخر مباراة بينهما بالتعادل الايجابي 2-2 موسم 2007.

تشكيلة نجران اليوم:

عبد الرحمن الشمري – يوسف ال عقيل – ربيع هوساوي – واتارا – فيصل دارسي – دونالد – قصي الشلالي – فيصل ال عباس – عبدالله الغامدي – فيتور داسلفا – كارلوس اندريا.

تشكيلة الرياض اليوم:

ايمانويل نوفو – خالد الشويع – عبدالله الخيبري – فهد بن منيف – مسعود بخيت – عبد العزيز دمدم – لويز فيلبي مورالها – دييجو ميرندا – خالد عيد – ميودراج جيموفيتش – نيكولا ستويليكوفيتش.

مقالات ذات صلة