كرة القدم الإفريقية

المريخ يكتفي بالتعادل مع أرتا سولار ويترشح إلى الدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا

تعرف على نتيجة مباراة المريخ السوداني وأرتا سولار الجيبوتي التي أقيمت على ملعب المريخ ظهر اليوم السبت 17-9-2022 في إياب الدور التمهيدي المؤهل لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

اكتفى المريخ بالتعادل السلبي مع أرتا سولار في لقاء الإياب، ليقطع ورقة العبور إلى الدور التأهيلي الثاني بدوري أبطال أفريقيا.

بدأت مقابلة المريخ السوداني ضد أرتا سيد الجيبوتي في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينيتش، 14:30 مصر، 15:30 السعودية، وتنقل على التلفزيون المحلي في السودان.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، واستمر على مدار الشوط الثاني، وسط محاولات جادة من الفريق الزائر لتسجيل هدف يساعده على العودة لأجواء اللقاء، لكن دون جدوى في ظل تألق مدافعي المريخ.

ويلاقي المريخ السوداني الفائز من مباراة الاهلي طرابلس الليبي وكمكم زانزيبار الزنجباري في الدور الثاني من تأهيلي دوري ابطال افريقيا.

جدير بالذكر انتهاء مباراة الذهاب بين المريخ وارتا، بفوز النادي السوداني 2-1 على ملعب الحاج حسن غوليد في العاصمة الجيبوتية جيبوتي، وحضره عدد كبير من الجماهير، حيث يتسع لـ 40 ألفًا.

وسجل أرتا الجيبوتي الهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب «موغويه إدريس»، لكن الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني شهدت انتفاضة رائعة من المريخ ساعدته على الفوز.

أحرز هدف تعادل المريخ، اللاعب إريك كامبالي في الدقيقة 73، قبل أن يسجل لاعب آرتا «جيليس نغويسان» هدف فوز المريخ في الدقيقة 88 بالخطأ في مرمى فريقه.

مقالات ذات صلة