سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

اريك تين هاج يكشف خطط مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي 2023

كشف الهولندي إريك تن هاج عن خطط مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، وأوضح أنه سيواصل عقد اجتماعات مكثفة مع إدارة الشياطين الحمر حول تعزيز الفريق في يناير المقبل.

بعد بداية صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الخسارة من برايتون وبرينتفورد، استعاد مان يونايتد نغمة الانتصار بخمسة انتصارات في آخر ست مباريات، مع الهزيمة على أرضه أمام ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يحضر تين هاج اجتماعات خلال فترة الراحة الدولية في نهاية سبتمبر الجاري لمناقشة خطط النادي في سوق الانتقالات الشتوية و الصيفية للعام المقبل.

ماذا قال تين هاج عن خطط مان يونايتد في الميركاتو الشتوي 2023؟

تحدث تين هاج لقناة مانشستر يونايتد الرسمية عن خطط تعزيز الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وفي صيف 2023، وأوضح: إن استخدام مثل هذه الفواصل دائمًا مفيد. لدينا العديد من الاجتماعات، وعلينا تحسين الهياكل داخل النادي وحوله، وسنفعل.

وأكمل الهولندي: سننظر أيضًا إلى الميركاتو الشتوي في يناير أو سوق الانتقالات الصيفية المقبل بالفعل، ولكن أيضًا لتحسين طريقتنا في اللعب من خلال وضع الخطط المناسبة.

وتابع: اللاعبون: 90٪ خارج أيدينا، والآخرون سيتدربون بشكل جيد، وبالنسبة للباقي علينا الاستعداد بشكل جيد للغاية، وآمل أن يبقى الجميع في حالة جيدة وأن يعودوا بصحة جيدة.

مقالات ذات صلة