قيرغيزستان تُضعف آمال الامارات في المشاركة ببطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الامارات وقيرغيزستان، اليوم الجمعة 16-9-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان.

ضعف منتخب قيرغيزستان آمال الامارات في المشاركة ببطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا بعدما ألحق به أول خسارة بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب دولين عمر زاكوف ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة التي تضم ايضًا، ايران وبروناي دار السلام.

وسجل ثنائية منتخب قرغيزستان اليوم امام الامارات كل من، ميرلان بيكبيردينوف في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، وكريستيان بروزمان برأسية من ضربة ركنية، عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار، حصد منتخب قيرغيزستان تحت 20 عامًا أول 3 نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى امام إيران، واصبح الاقرب إلى خطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة، حيث لن يجد صعوبة في حصد الثلاث نقاط من المباراة الثالثة والأخيرة امام بروناي دار السلام.

في حين تصعبت مهمة منتخب الامارات للشباب في التأهل إلى كأس أمم آسيا 2023 بعد الاداء الذي ظهر عليه امام قيرغيزستان وتجمد رصيده عند 3 نقاط، قبل المواجهة القوية امام المتصدر منتخب ايران في الجولة الثالثة.

ويتربع منتخب ايران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من قيرغيزستان والامارات، في حين لم تحصد بروناي دار السلام أي نقاط من مباراتين.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

موضوعات قد تهمك