الأخبار الرياضية

لبنان تستهدف الابتعاد بالصدارة من امام طاجيكستان بتصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا

تقديم مباراة لبنان وطاجيكستان، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16-9-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان.

يستهدف منتخب لبنان تحت 20 سنة الابتعاد بالصدارة في تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا عندما يقابل طاجيكستان في ملعبهم -بامير-، ضمن منافسات المجموعة التاسعة التي تضم ايضًا، سنغافورة وكمبوديا.

وحقق المنتخب اللبناني للشباب الفوز في الجولة الأولى على نظيره منتخب كمبوديا بهدفٍ دون رد، في حين تعادلت طاجيكستان مع سنغافورة 0-0.

وتتصدر لبنان ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط من مباراة، مقابل نقطة لكل من طاجيكستان وسنغافورة، في حين بقي رصيد كمبوديا خاليًا من النقاط في المركز الرابع.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

تنطلق صافرة بداية مباراة لبنان وطاجيكستان، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينيتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة لأبرز احداث مباراة لبنان وطاجيكستان عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة