كرة القدم الآسيوية

الاهلي يستعيد بريقه بثلاثية نظيفة أمام أحد في دوري يلو السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي وأحد اليوم الجمعة الموافق 16-9-2022 ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري يلو السعودي.

قفز نادي اهلي جدة قفزة رائعة في جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى بفضل الفوز العريض الذي حققه مساء اليوم أمام نادي أحد بثلاثة أهداف دون رد.

ورفع الأهلي رصيد نقاطه لـ 8 في المركز الخامس بشكل مؤقت لحين انتهاء أندية الشعلة والجبلين وجدة والخلود من مبارياتهم في الجولة الخامسة خلال اليومين القادمين 17 و18 سبتمبر.

بدأت مواجهة اهلي جدة ضد أحد على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش. 19:30 مصر. 20:30 السعودية.

وأنهى الفريق الملقب بـ «الراقي» الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد سجلهما «عبد الله المقرن وعلي الأسمري» في الدقيقتين 29 و44، علمًا بأن الهدف الثاني جاء من ركلة جزاء.

وقتل اللاعب زياد الجهني المباراة بتسجيل الهدف الثالث للاهلي جدة في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء على نتيجة 3-0.

ودخل اهلي جدة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «محمد الربيعي – علي مجرشي، فهد حمد، عبدالباسط هندي، إبراهيم الزيبدي – فرانك كوم، على الأسمري، زياد الجهني – هيثم عسيري، عبد الله المقرن، سلمان المؤشر».

وتطلع اهلي جدة في مباراة اليوم لإنهاء بدايته المثيرة للشفقة في منافسات الدوري السعودي الدرجة الأولى، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام العروبة (0/0)، ما تسبب في تراجعه إلى المركز الـ 13 بفارق 7 نقاط واضحة عن نادي الاخدود المتصدر – قبل بداية الجولة الخامسة -.

وكان اهلي جدة تعادل في افتتاح الموسم، ثم خسر أمام الاخدود بهدفين دون رد في الجولة الثانية، مكتفيًا بفوز وحيد في أربع مباريات، حققه أمام الاخدود بهدف يتيم.

وقررت الإدارة الجديدة للنادي الاهلي السعودي برئاسة «وليد بن عبد الرزاق معاذ» إقالة المدير الفني روبرت سيبولدي وتعيين مدرب جديد لتصحيح المسار، يقال أنه يانيك فيريرا.

ويدير المدرب المؤقت “يوسف عنبر” شؤون فريق الاهلي السعودي هذه الأيام لحين التوصل لاتفاق مع مدرب جديد.

مقالات ذات صلة