الأخبار الرياضية

صراع الصدارة يحتدم بين الاردن وسوريا في تصفيات كأس اسيا للشباب

شاهد مع موقع ميركاتو داي مباراة سوريا والاردن، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16-9-2022، في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا تحت 20 سنة المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان.

يستقبل ملعب البتراء في المدينة الرياضية بالعاصمة الاردنية -عمان- قمة عربية خالصة بين الاردن وسوريا في تصفيات كأس اسيا تحت 20 سنة ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضًا تركمنستان، جزر ماريانا الشمالية، والصين تاييه.

وسيسعى المنتخبان إلى فض الشراكة والانفراد بصدارة المجموعة، حيث فاز منتخب الاردن للشباب في أول مباراتين على حساب تركمنستان 3-1، ثم جزر ماريانا الشمالية بنتيجة قياسية 16-0.

في المقابل، انتصر منتخب سوريا للشباب على الصين تاييه بهدفٍ دون رد في الافتتاح، وضرب منتخب جزر ماريانا الشمالية في الجولة الثانية بنتيجة 10-0.

ويتصدر منتخب الاردن ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، وبفارق الاهداف امام سوريا، مقابل 3 نقاط لكل من الصين تايبيه وتركمنستان، في حين بقي رصيد جزر شمال ماريانا الشمالية خاليًا من النقاط.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر، لتنضم إلى منتخب أوزبكستان المضيف.

تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا والاردن، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة لأبرز احداث مباراة سوريا والاردن عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

ويبدأ النقل الحي للمباراة فور انتهاء إحدى لقاءات كأس الاردن.

مقالات ذات صلة