كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

المغرب بطلاً لكأس القارات في كرة القدم للصالات على حساب ايران

تعرف على تفاصيل مباراة المغرب ضد ايران اليوم الجمعة 16-9-2022 في نهائي كأس العالم للقارات، لكرة القدم داخل الصالات.

تُوج منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة ببطولة كأس القارات بعد تغلبه على المنتخب الايراني بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي انتهى عصر اليوم الجمعة.

وشهدت المباراة العديد من التقلبات، حيث تقدم المنتخب المغربي 2/1 حتى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الذي شهد تعادلاً دراماتيكيًا لايران 2/2 لتتحول المباراة إلى أشواط إضافية نجح خلالها المغرب من التقدم 2/3، ومن ثم 3/4. ليتجنب ركلات المعاناة الترجيحية.

بدأت المقابلة المرتقبة على الأراضي التايلاندية في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد زوال اليوم الجمعة بتوقيت المغرب، 12:30 بتوقيت جرينيتش، 14:30 القاهرة، 15:30 السعودية.

وواجه منتخب المغرب داخل الصالات مقابلة قوية امام المنتخب الايراني بصفته المصنف السادس عالميًا والفائز على البلد المنظم في الدور نصف النهائي.

وتمكن المنتخب المغربي من بلوغ المقابلة النهائية لكأس العالم للقارات بعد انتصاره  على منتخب  فينلندا بأربعة أهداف مقابل واحد.

ونجح المنتخب الإيراني في الوصول إلى المقابلة النهائية للبطولة بعد انتصاره على  تايلاند صاحبة الأرض والجمهور، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعول أبناء المدرب هشام الدكيك من خلال نهاية كأس القارات، على إضافة ثاني الألقاب الجماعية هذه السنة، بعد تحقيقهم للقب كأس العرب بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كسب المزيد من النقاط في الترتيب العالمي.