كرة القدم الآسيوية

بفوز دراماتيكي في ملعب عجمان..الشارقة «المنقوص» يعزز صدارته لدوري ادنوم

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة وعجمان في افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الاماراتي للمحترفين «ادنوك» المقرر لها اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022، على ستاد راشد بن سعيد.

رغم النقص العددي حقق الشارقة فوزاً دراميتيكياً على ملعب مضيفه عجمان بنتيجة 3-2، محققاً بذلك العلامة الكاملة في الدوري الاماراتي 2022-23.

ورفع الشارقة رصيده الى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الجزيرة والعين، في المقابل تجمد رصيد عجمان عند نقطة في المركز الحادي عشر.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1، افتتح الشارقة اهداف اللقاء في الدقيقة 35 عن طريق (سعود سعيد سهيل) بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تدارك عجمان التعادل عبر اللاعب (بريستيج مبونجو).

ومع مطلع الشوط الثاني سجل عجمان الهدف الثاني عن طريق (فراس بالعربي)، قبل ان يتعادل الشارقة في الدقيقة 65 عن طريق (لوان مارتينس بيريرا).

وأضاع الشارقة فرصة التقدم في نتيجة المباراة من جديد بعد ان أهدر اللاعب (باكو ألكاسير) ركلة جزاء تصدى لها الحارس وابعدها الى ركنية والتي على اثرها نجح الاسباني في تسجيل الهدف الثالث لفريقه وتعويض ركلة الجزاء المُهدرة منه بالدقيقة 72.

يذكر ان آخر مباراة جمعت بين الفريقين بفوز الشارقة 2-1، ضمن منافسات الدوري الاماراتي 2022/2021، وفي نفس الموسم تواجها في كأس الرابطة الاماراتية، وانتهت المباراتين بنتيجة التعادل 2/2 و3/3 ليبلغ عجمان ربع النهائي بفارق الاهداف الاعتبارية.

أما مباراة ذهاب الدور فقد انتهت بفوز عجمان على ملعبه بهدف دون رد يوم 29 سبتمبر 2021، وقبلها كان الشارقة فاز على ملعب عجمان بمنافسات الدوري موسم 2021/2020، ليكتفي بفوزين فقط من آخر 5 مواجهات له.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة