سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك الجديدة..مرتضى منصور يعلن ضم 10 لاعبين رغم تهديدات ممدوح عباس

باتت صفقات نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي 2022 مهددة، في ظل قيام ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي، بالحجز على جميع الأموال الموجودة لدى البنوك، من أجل الحصول على المديونية المُستحقة له منذ أن كان رئيسًا للنادي قبل 10 أعـوام.

وكان ممدوح عباس قد حصل على أحكام قضائية نهائية بالحجز على أموال نادي الزمالك في البنوك، من أجل الحصول على أمواله، خاصة أنه تعرض لحملة انتقادات واسعة من جانب الرئيس الحالي مرتضى منصور، والذي لا يترك أي مناسبة إلا ويشن ضده هجومًا لاذعًا.

ونجحت إدارة الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع مسئولي نادي طلائع الجيش للحصول على خدمات المدافع مصطفى الزناري، وبالفعل وقع اللاعب على الاستغناء الخاص به، ولكن الأمر مرتبط بتحويل الدفعة الأولى من قيمة الصفقة.

ورغم ذلك خرج مرتضى منصور بتصريحات جديدة خلال المؤتمر الصحفي، يؤكد بأن ناديه لم يهتم بما فعله ممدوح عباس، ونجح بالفعل في حسم صفقات قوية ستدعم بطل الدوري المصري الممتاز عامي 2021 و 2022 خلال الموسم المقبل 2022-2023، وبموافقة من جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أن فيريرا هو من وافق على كل اللاعبين الجدد، ولم يتم فرض أي لاعب عليه مطلقًا، مشيرًا إلى الصفقات سيعلن عنها أمير مرتضى منصور غدًا الخميس، وتم الاتفاق مع كل اللاعبين الذين اختارهم فيريرا ووقعوا على بياض وغير صحيح ان البعض وضع شروط مالية كبيرة للتوقيع للزمالك

وكشف أن الصفقات الجديدة وصلت إلى 10 لاعبين دفعة واحدة، حيث سبق وتم الاعلان عن ضم احمد ايمن منصور وابراهيما نداي وزكريا الوردي، وأصبح مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش قريبًا من الانضمام لصفوف الفريق الأبيض.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة