يورجن كلوب يسخر من فكرة تقليد NBA التي اقترحها مالك تشيلسي

سخر مدرب ليفربول يورجن كلوب من اقتراح مالك تشيلسي الشريك تود بويلي بإقامة مباراة كل النجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، شبيهة بتلك الموجودة في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية في الولايات المتحدة.

واقترح بويلي – وهو أيضًا شريك في ملكية لوس أنجلوس دودجيرز، وأكمل الاستحواذ على تشيلسي في وقت سابق من هذا العام كرئيس لاتحاد إلى جانب شركة Clearlake Capital الاستثمارية، أنه يمكن استخدام مباراة الشمال مقابل الجنوب لصالح جميع مستويات كرة القدم في انجلترا.

وأدلى بويلي بتصريحاته يوم الثلاثاء خلال ظهوره في نيويورك في مؤتمر SALT، وهو منتدى عالمي لقيادة الفكر والتواصل، بينما اقترح أيضًا عقد بطولة لتقرير الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى التشامبيونشيب.

وقال مالك تشيلسي: في النهاية آمل أن يأخذ الدوري الإنجليزي بعض الدروس من الرياضات الأمريكية، ويبدأ حقًا في معرفة لماذا لا نقوم ببطولة مع الفرق الأربعة الأخيرة، ولماذا لا توجد مباراة كل النجوم؟.

ماذا قال يورجن كلوب عن فكرة مالك تشيلسي؟

عندما طرحت الفكرة عليه بعد فوز ليفربول 2-1 في دوري أبطال أوروبا على أياكس أمستردام الهولندي يوم الثلاثاء، لم يكن كلوب متحمسًا بشكل مفرط للفكرة، بل ورد على السؤال ببعض السخرية والاستهزاء.

وقال كلوب: إنه لا ينتظر طويلاً لطرح الفكرة، رائع. عندما يجد موعدًا لذلك (المباراة)، يمكنه الاتصال بي. نسي أنه في الرياضات الكبرى في أمريكا، يحصل هؤلاء اللاعبون على فترات راحة لمدة أربعة أشهر.

وتابع المدير الفني الألماني: الأمر مختلف تمامًا في كرة القدم. ماذا يمكنني أن أقول؟ هل يريد إحضار فريق Harlem Globetrotters أيضًا والسماح لهم باللعب ضد فريق كرة قدم؟

وأكمل مدرب الريدز: أنا مندهش من السؤال، لذا من فضلك لا تحكم على إجابتي كثيرًا. ولكن ربما يمكنه شرحه لي الفكرة في وقت ما، وإيجاد موعد مناسب لإقامة المباراة.

وأوضح يورجن كلوب: لست متأكدًا من أن الناس يريدون رؤية ذلك. تخيل أن: لاعبي مان يونايتد ولاعبي ليفربول ولاعبي إيفرتون معًا في فريق واحد. إنه ليس منتخبًا وطنيًا. الشمال ضد الجنوب.

وختم بالقول: هذا يعني أيضاً الشمال الشرقي، نيوكاسل .. . لعبة مثيرة للاهتمام. وكل لاعبي لندن معًا، أرسنال، توتنهام، رائع. هل قالها حقًا؟ ممتع.

اقرأ أيضًا

طالع المزيد