كرة القدم الأوروبية

قفزة هالاند تصدم العالم وتحقق للسيتي ريمونتادا رائعة امام دورتموند في دوري الابطال

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند ضمن مباريات اليوم الاربعاء 14-9-2022 في الجولة الثانية من مجموعات دوري ابطال اوروبا 2022-23، والتي اقيمت على ستاد الاتحاد في انجلترا.

هز إرلينج هالاند شباك فريقه السابق بروسيا دورتموند قبل ست دقائق من النهاية ليقلب مانشستر سيتي تأخره إلى فوز 2-1 بريمونتادا رائعة على ضيفه في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

ورفع المهاجم النرويجي رصيده إلى 13 هدفا في ثماني مباريات مع سيتي منذ انتقاله قادما من الفريق الألماني، وجاء هدفه بشكل مذهل عندما قفز ليحول تمريرة جواو كانسيلو العرضية بقدمه اليسرى في الشباك.

وانتزع دورتموند تقدما مستحقا في الدقيقة 56 عندما أفلت جود بلينجهام لاعب منتخب إنجلترا من الرقابة ليصل إلى تمريرة ماركو رويس العرضية ويضعها بضربة رأس في المرمى.

وأدرك فريقه المدرب بيب جوارديولا التعادل بتسديدة صاروخية من المدافع جون ستونز قبل عشر دقائق من النهاية في مرمى ألكسندر ميير.

ويتصدر مان سيتي، الذي انتصر في أول مباراة 4-صفر على إشبيلية، المجموعة بست نقاط متقدما بثلاث نقاط على دورتموند.

دخل مان سيتي مواجهة اليوم بتشكيلة مكونة من: ايدرسون مورايش – كانسيلو – أكانجي – أكي – جون ستونز – جوندوجان – رودري – دي بروينه – جاك جريليش – رياض محرز – إيرلينج هالاند.

واصطدم المهاجم الدولي النرويجي “ايرلينج هالاند” المنضم حديثًا لصفوف مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي 2022، باصدقاء الامس “دورتموند” على ملعب طيران الاتحاد، في الجولة الثانية من مجموعات ابطال اوروبا.

ودخل هالاند في منافسة مبكرة مع ليفاندوفسكي على صدارة لائحة هدافي دوري ابطال اوروبا 2022-2023 بعدما سجل ثنائية من رباعية فريقه في المباراة الاولى امام اشبيلية، على ملعب سانشيز بثخوان، في اقليم الاندلس.

في الجهة المقابلة، جاءت تشكيلة دورتموند اليوم: اليكسندر ماير – رافاييل جيريرو – زوله – ماتس هوميلز – مونييه – بيلينجهام – ايميري تشان – اوزكان – ماركو رويس – جيوفاني رينا – انتوني موديست.

مقالات ذات صلة