كرة القدم الآسيوية

السعودية في اختبار صعب امام اوزبكستان بتصفيات اسيا تحت 20 عاماً

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل لقاء السعودية واوزبكستان في تصفيات أمم آسيا تحت 20 عامًا. المقرر لها مساء اليوم الاربعاء 14 سبتمبر، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) بمدنية الخبر في السعودية.

تبدأ مواجهة المنتخب السعودي ضد نظيري الاوزبكي في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينيتش، 17:15 القاهرة، 18:15 مكة المكرمة.

ضرب منتخب السعودية نظيره جزر المالديف بنتيجة قياسية 11-0، في المباراة الافتتاحية من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس اسيا 2023 تحت 20 سنة، والتي أقيمت على استاد الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر.

وينفرد منتخب اوزبكستان بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مع الأخذ في الاعتبار أن نتائجه لا تحتسب في الترتيب النهائي من أجل تحديد المتأهلين إلى كأس اسيا 2023 كونه ضمن بالفعل المشاركة بصفته البلد المضيف.

ويتنافس المنتخبان في المجموعة الاولى مع الصين وجزر المالديف وميانمار، ويتأهل المتصدر بشكل مُباشر إلى نهائيات أمم آسيا للشباب المقرر إقامتها في أوزبكستان عام 2023، بينما يترشح أفضل 5 منتخبات احتلوا المركز الثاني خلال دور المجموعات.

تشكيلة منتخب السعودية الاساسية اليوم:

أسامة المرمش – سويلم المنهالي – محمد سليمان – محمد الدوسري – سليمان هزازي – فيصل الصبياني – عباس الحسن – عبدالله الزيد – محمد المري – عبدالله العنزي – صالح الرحماني.

مقالات ذات صلة