الأخبار الرياضية

الاردن تخوض مواجهة سهلة امام جزر ماريانا الشمالية في تصفيات كأس اسيا تحت 20 عامًا

تقديم مباراة الاردن وجزر ماريانا الشمالية، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 14-9-2022، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان.

سيسعى منتخب الاردن تحت 20 سنة إلى تجاوز عقبة خصمه السهل جزر ماريانا الشمالية عندما يقابله على استاد البتراء في عمان، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضًا، سوريا، تركمنستان، الصين تايبيه.

وفاز منتخب الاردن على تركمنستان في الجولة الأولى 3-1، فبعد أن كان متأخرًا في النتيجة بهدفٍ دون رد في الدقيقة 16، رد بثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني عن طريق مهند أبو طه في الدقيقة 54، علاء دية 81، وأمين الشناينة 90+2.

في المقابل، خاض المنتخب حديث الولادة جزر ماريانا الشمالية مباراتين تلقت شباكه 17 هدفًا وفشل في التسجيل، حيث خسر في الجولة امام تركمنستان 0-7، وسوريا في الجولة الثانية 0-10.

وتتصدر سوريا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لكل من الاردن وتركمانستان، في حين بقي رصيد الصين تايبيه وجزر شمال ماريانا خاليًا من النقاط.

تنطلق صافرة بداية مباراة الاردن وجزر ماريانا الشمالية، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة لأبرز احداث مباراة الاردن وجزر ماريانا الشمالية عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة