تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم 14-9-2022 امام لايبزيج في دوري ابطال اوروبا

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم 14-9-2022 امام لايبزيج الألماني في المباراة المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا.

أعلن المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد «كارلو أنشيلوتي» تشكيلة ريال مدريد الاساسية قبل ساعتين من المواجهة المرتقبة امام لايبزيج الألماني، والتي شهدت 5 تغييرات عن اخر ظهور أمام مايوركا في الدوري الاسباني والذي فاز فيها 4-1 رغم غياب نجم الفريق الأول كريم بنزيمة.

وفضل أنشيلوتي الاعتماد على دافيد ألابا في مركزه المفضل -الظهير الأيسر- وذلك على حساب فيرلاند ميندي، على أن يتواجد روديجير وناتشو في مركز قلب الدفاع، فيما سيشغل كارفاخال الجانب الأيمن بدلًا من لوكاس فاسكيز.

أما باقي التغييرات التي طرأت على تشكيلة ريال مدريد فهي عودة لوكا مودريتش اساسيًا على حساب داني سيبايوس، وأوريلين تشواميني على حساب توني كروس، واخيرًا إدواردو كامافينجا على حساب إيدين هازارد.

ونجح ريال مدريد في الفوز على مستضيفه سيلتك الاسكتلندي في الجولة الافتتاحية 3-0، في حين تلقى لايبزيج هزيمة ثقيلة امام شاختار الأوكراني بنتيجة 1-4.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ولايبزيج من الحكم الإيطالي «ماوريتسيو مارياني» في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

تشكيلة ريال مدريد اليوم:

تيبو كورتوا

دافيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجير، داني كارفاخال.

إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش.

فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، فيديريكو فالفيردي.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد اليوم، كريم بنزيمة، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز للإصابة؛ ويتواجد على دكة البدلاء: لونين، لويس لوبيز، فاييخو، هازارد، كروس، أسينسيو، أودريوزولا، سيبايوس، ميندي، ماريانو.