تقليداً لـ NBA..مالك تشيلسي يدعو رابطة الدوري الانجليزي لتنظيم مباراة كل النجوم 

اقترح مالك نادي تشيلسي الإنجليزي الجديد «تود بويلي» إطلاق مباراة كل النجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، تجمع بين نجوم الفرق المنتمية للشمال والجنوب، تقليداً لرابطة كرة السلة الأمريكية NBA.

وكشف رئيس تشيلسي الجديد عن خطط لإحداث ثورة في كرة القدم الإنجليزية، في محاولة لزيادة عائدات البث التلفزيوني ومداخل الإعلانات.

وقال المالك الجديد لفريق البلوز، الذي يمتلك أيضًا أسهم في فريق لوس أنجلوس دودجرز في دوري البيسبول الرئيسي، وليكرز في الدوري الاميركي للمحترفين MLS، في مؤتمر في نيويورك إنه طرح الفكرة بالفعل مع نظرائه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي مباراة كل النجوم؟

تحدث بويلي عن فكرة مباراة كل النجوم في البريميرليج ودعى رابطة الدوري لأخذ الرياضة في بلاد العم سام كقدوة، وأضاف: في النهاية، آمل أن يأخذ الدوري الإنجليزي بعض الدروس من الرياضة الأمريكية.

وتابع: آمل أن يبدأ الدوري الإنجليزي حقًا في معرفة، لماذا لا نقوم ببطولة مع الفرق الأربعة الأخيرة، لماذا لا توجد مباراة كل النجوم؟

وأكمل خليفة رومان أبراموفيتش: يتحدث الناس عن المزيد من الأموال للرابطة، في لعبة كل النجوم بدوري كرة السلة للمحترفين هذا العام، حققنا 200 مليون دولار من يومي الإثنين والثلاثاء.

وختم بالقول: لذلك نعتقد أننا يمكن أن نلعب مباراة بين الشمال والجنوب في الدوري الممتاز، مهما كان الدخل المادي، فالرابطة تحتاجه بسهولة تامة.

موضوعات قد تهمك