كرة القدم الآسيوية

نادي جدة يُزيد جراح القادسية ويلحق به الهزيمة الثالثة في دوري يلو السعودي

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة القادسية وجدة ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 13-9-2022، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو، والتي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

زاد نادي جدة من جراح ضيفه القادسية بعدما ألحق به الهزيمة الثالثة في دوري يلو السعودي بنتيجة 2-1، في ختام منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

بهذا الانتصار رفع جدة رصيده الى النقطة السابعة وتقدم الى المركز السابع بجدول الترتيب، في المقابل تجمد رصيد القادسية عند نقطة في المركز السابع عشر (قبل الاخير).

تقدم نادي جدة في نتيجة المواجهة عن طريق الشاب (عبد العزيز الضويحي) بضربة رأسية قوية في زاوية صعبة للغاية على الحارس الجزائري (رايس مبولحي).

ومن ضربة ركنية ضاعف نادي جدة النتيجة وسجل الهدف الثاني بعدما ارتقى اللاعب (عقيل بلغيث) عالياً دون اي مراقبة من دفاع القادسية ووضع الكرة داخل الشباك بكل أريحية، لينتهى الشوط الاول 2-صفر.

وخلال الشوط الثاني سجل امادو موتاري هدف تقليص الفارق للقادسية في الدقيقة 73، زظلت النتيجة على حالها حتى اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز جدة 2-1.

وافتتح نادي جدة رحلته في دوري يلو بخسارة أمام الحزم، ثم تعادل مع أحد، قبل أن ينتصر في الجولة الماضية على الشعلة؛ ليتربع في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

بينما يعاني فريق القادسية منذ بداية الموسم، حيث فشل في تحقيق الانتصار خلال الثلاث جولات الماضية بدوري يلو خسر امام الاخدود في الجولة الأولى والعروبة في الثالثة وتخللها تعادله مع نجران في الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة