كرة القدم الآسيوية

العربي يوُاصل صدارة الدوري القطري رغم السقوط في فخ التعادل امام ام صلال

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة العربي وام صلال ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 13-9-2022 في الجولة السابعة من الدوري القطري، والمقامة على ملعب جاسم بن حمد الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش.

رغم السقوط في فخ التعادل 1-1 أمام ام صلال واصل العربي صدارة جدول ترتيب دوري نجوم قطر بفارق نقطتين عن ملاحقه الدحيل.

ورفع العربي رصيده الى النقطة 16 في الصدارة، في حين رفع ام صلال رصيده الى النقطة السابعة في المركز التاسع بجدول الترتيب بعد ان تعادل في المباراة الثالثة توالياً في المسابقة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم العربي بهدف دون مقابل سجله اللاعب (عبد العزيز راشد الانصاري) بمتابعة لكرة عرضية نموذجية من السوري (عمر السومة) في الدقيقة 40.

وخلال الشوط الثاني تدارك ام صلال التعادل في الدقيقة 50 بهدف عالمى سجله البرتغالي (جواو كارلوس تيكسيرا) بعدما باغت الحارس محمود ابراهيم ابو ندى المتقدم بقليل عن مرماه ثم وضع تسديدة ساقطة من بعد منتصف الملعب داخل الشباك.

دخل العربي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: محمود ابراهيم ابو ندى – مارك مارتينيز – عبدالله حسن المعرفي – احمد فتحي عبدالله – عمر جهاد السومه – حامد اسماعيل خليفة – هلال محمد السعيد – ارون اينار مالمكويست – عبد العزيز راشد الانصاري – عبدالله ناصر المريسي – يوسف المساكني.

في المقابل جاءت تشكيلة ام صلال لمواجهة اليوم: خليفة ابو بكر نداى – عمر يحيى رباح – اسماعيل ابراهيم دهقاني – عبدالله خفيفي – ساردور راشدوف – جواو تخيرا – ناصر ابراهيم النصر – خالد عبد الرؤوف الزريقي – عبد الرحمن رأفت زكي – جوناثان كودجيا – عبد الرحمن فايز الرشيدي.

وفاز العربي في أول 4 مباريات بدوري نجوم قطر 2022/2023، قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى في الجولة الخامسة على يد ملاحقه الدحيل، ليعود بعدها إلى سكة الانتصارات سريعًا في الجولة الماضية على حساب السيلية.

بينما، حقق فريق ام صلال انتصار وحيد حتى الآن، جاء في الجولة الثانية على حساب نادي الشمال؛ وتلقى 5 هزائم ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز 11 -قبل الأخير-.

مقالات ذات صلة