كرة القدم الآسيوية

جدة يتطلع لمواصلة انتصاراته في دوري يلو السعودي، فهل يسقط القادسية مجددًا؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة القادسية وجدة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 13-9-2022، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو.

يتطلع نادي جدة لمواصلة انتصاراته في دوري يلو السعودي حينما يستضيف القادسية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، بعدما نجح في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بالجولة الماضية.

وبدأ نادي جدة رحلته في دوري يلو بخسارة أمام الحزم، ثم تعادل مع أحد، قبل أن ينتصر في الجولة الماضية على الشعلة؛ ليتربع في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

بينما يعاني فريق القادسية منذ بداية الموسم، حيث فشل في تحقيق الانتصار خلال الثلاث جولات الماضية بدوري يلو خسر امام الاخدود في الجولة الأولى والعروبة في الثالثة وتخللها تعادله مع نجران في الجولة الثانية.

ويقبع القادسية في المركز الـ16 بجدول الترتيب وفي رصيده نقطة واحدة فقط، ليصبح من ضمن 4 فرق لم تفلح في تحقيق الانتصار حتى الآن في الدوري السعودي يلو.

تنطلق صافرة بداية مباراة القادسية وجدة من الحكم السعودي أحمد الرميخاني، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة القادسية وجدة بشكل مجاني على قناة KSA Sports 1 HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12284 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4.

مقالات ذات صلة