سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

«فايز- باريرا».. الصفقة الأجنبية الثانية في الاهلي تنتظر الكلمة الأخيرة من كولر

كشف مصدر مقرب من مفاوضات لاعب فريق كورتريك البلجيكي، فايز سليماني، مع الاهلي المصري، بأنه على بُعد خطوات من الانتقال إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي، لكنه ينتظر حسم بعض تفاصيل الصفقة بصفة رسمية خلال الساعات المقبلة.

وقال المصدر إن إدارة الاهلي تواصلت بالفعل مع كورتريك البلجيكي، وتم حسم كافة التفاصيل المالية، لكن الصفقة تأجلت لحين التعاقد مع مارسيل كولر المدرب السويسري الذي تولى المسئولية الفنية للمارد الأحمر بشكل رسمي أمس الاثنين بعد تقديمه لوسائل الاعلام في مؤتمر ضخم.

وأوضح، أن فايز سليماني أبدى موافقة مبدئية منذ اللحظة الأولى، خصوصًا أنه يُدرك جيدًا قيمة النادي الاهلي، كما وافق كورتريك البلجيكي على انتقاله إلى الدوري المصري، مشيرًا إلى أنه حال انتهاء التفاصيل البسيطة، سيتم الاعلان عن صفقة انضمام فايز لنادي القرن الافريقي خلال اليومين القادمين.

على جانب آخر، كشفت مصادر خاصة لـ«ميركاتو داي»، أن جيرالان بيريرا صانع ألعاب فريق اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، ضمن المرشحين فقط للانتقال إلى النادي الاهلي.

وأوضحت المصادر، أن الاهلي يراقب وضع اللاعب الكولومبي منذ فترة، وهناك موافقة مبدئية من اللاعب وناديه على ضمه مقابل مبلغ لن يتخطى الـ2.5 مليون دولار.

وكشفت، إلى أن الاهلي في انتظار كلمة الحسم من السويسري مارسيل كولر، للتعاقد مع الصفقة الأجنبية الثانية.

وانهى الاهلي قبل ساعات، صفقة البرازيلي برونو سافيو قادمًا من بوليفار البوليفي، حيث يصل القاهرة صباح الثلاثاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم اعلان صفقة انتقاله هو الآخر لصفوف القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة