كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة سوريا وجزر شمال ماريانا بتصفيات آسيا تحت 20 عامًا

تعرف على نتيجة مباراة سوريا وجزر شمال ماريانا، التي أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين 12 سبتمبر. في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا.

حقق المنتخب السوري فوزًا عريضًا على منتخب جزر شمال ماريانا المغمور قوامه 10 أهداف دون رد، من بينهم نصف دستة خلال الشوط الأول.

وسجل هدف سوريا الاول «محمد فاضل» في الدقيقة 7، وأضاف إلياس صفار الهدف الثاني في الدقيقة 9، وبعد ثلاث دقائق أحرز عثمان الهدف الثالث، وعاد إلياس صفار ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه عند الدقيقة 26.

وأخذ المنتخب السوري هدنة مدتها 9 دقائق فقط قبل تسجيل الهدفين الخامس والسادس عن طريق محمد فاضل ونايف في الدقيقتين 35 و40 لينهي الشوط الأول بنتيجة 6-0.

واحتاج منتخب نسور قاسيون لـ 14 دقيقة بعد صافرة بداية الشوط الثاني لتسجيل الهدف السابع عند الدقيقة 59، والذي سجله اللاعب «الرمضان»، وبعدها بدقيقتين أحرز الأسود الهدف الثامن لسوريا، وفي الدقيقة 70 أحرز مهنا الهدف التاسع، واختتم عثمان الحصة التدريبية بركلة جزاء في الدقيقة 75.

بدأت مباراة منتخب سوريا تحت 20 عامًا ضد منتخب جزر ماريانا الشمالية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 القاهرة. 17:30 السعودية.

ينافس شباب نسور قاسيون في المجموعة الرابعة بتصفيات أمم آسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامتها في أوزبكستان العام المقبل، ويتواجد في نفس المجموعة «تركمنستان والاردن وتايبيه الصينية وماريانا الشمالية».

مقالات ذات صلة