انتقالات المدربينكرة القدم الإفريقية

كيف خطف المصري البورسعيدي توقيع ايهاب جلال قبل الاسماعيلي؟

نجح النادي المصري البورسعيدي في التعاقد مع ايهاب جلال لتولي منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل 2022-23، بعد مفاوضات قوية قادها كامل ابو علي رئيس النادي مع المدرب ووكيل أعماله تامر النحاس.

وقال مصدر داخل النادي المصري، إن كامل ابو علي كان مفتاح المفاوضات في عملية اقناع ايهاب جلال بتولي تدريب الجرين ايجلز من جديد، وتحويل وجهته من الاسماعيلي، حيث وعد براتب شهري ضخم وبمنحه كافة الصلاحيات في عملية اجراء الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وكاد جلال يعود الى الاسماعيلي كمدير فني دائم بعد توصله لاتفاق مبدئي مع الادارة بفضل عرض راتبا شهريا وصل إلى مليون جنيهًا.

لكن جلال قرر إيقاف مفاوضاته مع ادارة الدراويش، فور تواصله مع كامل أبو علي، ورحب بتدريب النادي المصري البورسعيدي من جديد، خلفًا لحسام حسن الذي نجح في مهمة انقاذ الفريق من الهبوط الموسم الماضي.

وشهدت الساعات الماضية الإعلان الرسمي من المصري بتعيين المدرب السابق للمنتخب الوطني المصري على رأس القيادة الفنية للفريق، بالاضافة لتقديمه لوسائل الاعلام.

ويخطط مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل ابو علي لإبرام صفقات قوية من أندية الدوري المصري بالإضافة لضم صفقات اجنبية قوية.

ويسعى المصري لضم بعض نجوم بيراميدز مستغلاً علاقة ايهاب جلال القوية ببعضهم، بالاضافة للاعبين من الزمالك.

ونجحت مفاوضات المصري في التعاقد مع مروان حمدي لمدة 4 مواسم قادمة، بالإضافة إلى فتح مفاوضات جادة لضم عمرو سعداوي ظهير ايسر فريق الجونة.

وكان ايهاب جلال قد تمت اقالته من تدريب منتخب مصر عقب الخسارة الودية أمام كوريا الجنوبية برباعية، وقبلها تعثر الفراعنة أمام اثيوبيا بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت كوارث من النواحي الفنية للاعبين المصريين.

مقالات ذات صلة