الأخبار الرياضية

الانتقالات المصرية.. جميع صفقات فيوتشر في الميركاتو الصيفي 2022

تعرف على جميع تعاقدات و صفقات فيوتشر التي أبرمها في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي 2022، بعدما تم التشاور مع المدير الفني «علي ماهر».

أشرف على ملف سوق انتقالات فريق فيوتشر خلال الميركاتو الصيفي 2022، المدير الفني علي ماهر بمعاونة المدير الرياضي «عبدالظاهر السقا» الذي سبق له ضم العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية.

ورفض مجلس إدارة فيوتشر برئاسة وليد دعبس، فكرة التفريط في أي لاعب، وتمسك مسئولو النادي بالإبقاء على خدمات محمد رضا بوبو واحمد عاطف وعمر كمال عبد الواحد ومحمود مرعي.

ما هي صفقات فيوتشر في الميركاتو الصيفي 2022؟

نجحت إدارة نادي فيوتشر بشكل رسمي في التعاقد مع بعض الصفقات المميزة خلال الفترة الأخيرة.

وبدأ فيوتشر صفقاته الصيفية بالتعاقد مع مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش، بعد صراع قوي مع الزمالك الذي كان يريد التعاقد مع اللاعب أيضًا خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

كما أعلن نادي فيوتشر عن ضم هشام حافظ ظهير أيمن فريق مصر المقاصة، حيث تم الإعلان بصفة رسمية عن تلك الصفقة من جانب وليد هويدي مدير الكرة بالنادي الفيومي، الذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

في الوقت نفسه، حسم مسئولو فيوتشر صفقة ثالثة، وكانت التعاقد مع علي الفيل مدافع فريق طلائع الجيش، والذي رحب بالانضمام لصفوف الفريق من أجل المشاركة معه في بطولة الكونفدرالية الافريقية.

أما رابع الصفقات التي حسمت بصفة مبدئية، كانت التعاقد مع باسم علي ظهير ايمن نادي المقاولون العرب، وهي صفقة كانت بمثابة المفاجأة الكبرى، خصوصا بأن الفريق يضم أكثر من لاعب في تلك الجبهة، وعلى رأسهم كريم عرفات وعمر كمال عبد الواحد.

ويعمل مسئولو فيوتشر على ضم عدة صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ومن بينها لاعبين أجانب، وسيتم الاعلان عنهم تباعا خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة