انتقالات المدربينسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

رسميًا..البرتغالي هلدير كريستوفاو مديرا فنيا للنادي الاسماعيلي

أعلن النادي الاسماعيلي تعاقده الرسمي مع المدرب البرتغالي هلدير كريستوفاو، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مديرًا فنيًا لقلعة الدراويش.

ونشر الاسماعيلي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، يكشف فيه لحظة توقيع البرتغالي كريستوفاو على عقده مع الدراويش.

وكان الاسماعيلي قد أعلن تعاقده مع الدولي التونسي حمدي النقاز في وقت سابق لتدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة.

وكان حمدي النقاز لعب في صفوف نادي الزمالك، خلال الفترة ما بين عامي 2018-2020، قبل أن يعود الى تونس من بوابة الترجي ثم التنقل ما بين اهلي جدة والزمالك في آخر عامين.

وعكف مسؤولو الاسماعيلي خلال الأيام الماضية على دراسة العديد من السير الذاتية الخاصة ببعض المدربين، وتم الاستقرار في نهاية الأمر على المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو لقيادة الفريق.

ومن المقرر أن يصل المدرب البرتغالي إلى الإسماعيلية خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق القدم خلال بدء استعداده للموسم الجديد المحدد موعده منتصف أكتوبر المقبل.

وتقرر انطلاق فترة اعداد الدراويش، بدءا من يوم الثلاثاء المقبل بإستاد الإسماعيلية الرئيسي ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات الدوري الممتاز فى نسخته الجديدة .

وفضل مسئولو الاسماعيلي مد فترة راحة الفريق لما يزيد عن أسبوعين فى ظل شعورهم بالإجهاد الشديد بعد خوض منافسات موسم طويل وشاق.

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت انطلاق منافسات الدوري الجديد في أكتوبر المقبل بحضور جماهيري أكبر من النسخة الماضية.

مقالات ذات صلة