بالفيديو ملخص مباراة الاهلي والعروبة في الدوري السعودي يلو «غرابان يضيع الانتصار»

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الاهلي والعروبة، ضمن مباريات اليوم الأحد 11-9-2022، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو.

أخفق النادي الاهلي في تحقيق انتصاره الثاني في دوري يلو وسقط في التعادل الثاني أمام مضيفه العروبة بنتيجة 0-0، في المباراة التي شهدت إضاعة ضربة جزاء من مهاجم الراقي، الجامايكي لويس غرابان.

واستهل الاهلي مشواره في المسابقة بالتعادل مع القيصومة 1-1، وخسر في الجولة الثانية 0-2 امام الاخدود، قبل أن يحقق فوزه الأول بصعوبة على الأخدود في الجولة الماضية بنتيجة 1-0.

وأصبح في رصيد الاهلي 5 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، في المقابل بقي العروبة في المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

انطلقت صافرة بداية مباراة الاهلي والعروبة على استاد العروبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم:

محمد الربيعي؛ إبراهيم الزبيدي، عبدالباسط هندي، فهد الحمد، علي مجرشي، زياد الجهني، علي المجحد، علي الأسمري، سلمان المؤشر، هيثم عسيري، لويس غرابان.

غرابان يضيع الانتصار

انتهى الشوط الأول بواقع 0 مقابل 0، وأضاع النادي الاهلي ضربة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 36 بعد العودة إلى الفار.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للاهلي على حارس العروبة مصطفى مطر الذي لكم المجحد على رأسه بدلًا من الكرة بعد ضربة ركنية.

وتولى غرابان تنفيذ ضربة الجزاء وسددها قوية ولكن ارتدت من العارضة في ظهر مطر قبل أن يبعدها الدفاع إلى الركنية.

وكان زياد الجهني قريب من افتتاح التسجيل للاهلي في الدقيقة 42 بعد انطلاقة سريعة من الجهة اليسرى وتسديدة قوية لولا أن الحارس اللبناني مصطفى مطر تألق وتصدى لها بقدمه.

تواصل المد الهجومي للراقي في الشوط الثاني، وهدد الجهني مرمى مطر برأسية قوية في الدقيقة 46 ولكن الأخير كان لها بالمرصاد وأبعدها إلى الركنية.

وحاول غرابان مباغتة مصطفى مطر في الدقيقة 68 حينما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى وسدد كرة من زاوية صعبة استقرت في الشباك الخارجية للمرمى.

ونظم العروبة صفوفه في الدقائق المتبقية ونجح في تعجيز لاعبو الاهلي عن صناعة أي فرصة خطيرة على المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0.

ونقل البث المباشر لمباراة الاهلي والعروبة بشكل مجاني على قناة KSA Sports 1 HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12284 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4.

بالفيديو ملخص مباراة الاهلي والعروبة في الدوري السعودي يلو

موضوعات قد تهمك