الجيش الملكي المغربي يخفق في هزيمة ريمو ستارز في ذهاب تأهيلي الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الجيش الملكي وريمو ستارز في الدور التأهيلي الأول ببطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2022-23. مساء اليوم الاحد الموافق 11 من سبتمبر 2022.

أخفق فريق الجيش الملكي المغربي في تحقيق الفوز على ضيفه النيجيري ريمو ستارز في ذهاب تأهيلي الكونفدرالية. مكتفيًا بنتيجة التعادل الايجابي 1/1 التي لا تخدم مصالحه في لقاء الإياب الأسبوع المقبل، حيث يكفي ريمو ستارز تحقيق التعادل السلبي أو الفوز بهدف دون رد للتأهل إلى المرحلة التالية على حساب أول ناد مغربي يتوج بلقب عصبة الابطال في التاريخ.

بدأت مقابلة الجيش الملكي المغربي ضد ريمو ستارز النيجيري على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط. مساء اليوم الاحد 11 سبتمبر 2022. عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بالتوقيت المحلي، 21:00 القاهرة، 22:00 السعودية.

افتتح فريق الجيش الملكي الموسم الكروي الجديد في الدوري المغربي للمحترفين 2022-23 بفوز صعب خارج قواعده على مولودية وجدة بهدف دون رد، لكنه تعادل في الجولة الثانية 1/1 أمام ضيفه نهضة بركان على ملعب الأمير عبد الله بالرباط.

أما فريق ريمو ستارز فقد خسر مباراته في كأس نيجيريا (دور الـ 32) أمام نادي أكوا يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعبه ووسط جماهيره يوم الثالث من أغسطس الماضي، دون أن يخوض أي مباراة بعدها.

وتقام مباراة إياب الدور التأهيلي بين ريمو ستارز والجيش الملكي في نيجيريا الموافق 17 سبتمبر الجاري.

Exit mobile version