الدوري الإيطالي

نابولي يستضيف سبيزيا في الجولة السادسة من الدوري الايطالي

تقديم ما قبل مباراة نابولي وسبيزيا المقرر لها ضمن مباريات اليوم السبت 10-9-2022 في الجولة السادسة من الدوري الايطالي الدرجة الأولى.

تبدأ مباراة نابولي وسبيزيا على ملعب دييجو آرماندو مارادونا في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، 15:00 القاهرة، 16:00 مكة المكرمة، وتنقلها مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية.

يدخل نادي نابولي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما تمكن من اكتساح ليفربول الانجليزي في افتتاح دور مجموعات دوري ابطال اوروبا نهاية الاسبوع الماضي، بالاضافة لتقدمه للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي – السيري آ – برصيد 11 نقطة بعد الفوز الرائع على ملعب لاتسيو – الاولمبيكو – في الجولة الخامسة.

ويتواجد نادي سبيزيا الذي يدربه الايطالي «لوكا جوتي» في الجزء السفلي من الجدول برصيد 5 نقاط بالتساوي مع هيلاس فيرونا في المركز الرابع عشر.

جدير بالذكر انتهاء آخر 5 مواجهات بين نابولي وسبيزيا بفوز نابولي ثلاث مرات مقابل فوزين لفريق سبيزيا. وفاز نابولي في آخر مواجهة يوم 22 مايو الماضي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب سبيزيا ليرد اعتباره من خسارته على ملعبه في الدور الأول بهدف دون رد سجله اللاعب جوان جيسوس بالخطأ في مرماه.

مقالات ذات صلة